قائمة الموقع

الرواتب الهزيلة تهدد برحيل نجوم ليستر سيتي

2016-07-26T10:40:35+03:00
لاعبو ليستر سيتي
الرسالة نت - وكالات

تواجه إدارة نادي ليستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، أزمة شديدة، تسعى لحلها، قبل بداية الموسم الجديد.

وأوضحت صحيفة "ميرور" أن الأزمة تتلخص في رغبة مسؤولي ليستر في مخاطبة ملاك النادي لتعديل عقود 6 من نجوم الفريق، لتفادي رحيلهم، مثلما فعل نغولو كانتي بانتقاله إلى تشيلسي، بعدما رفض عرضا لرفع عقده إلى 100 ألف إسترليني أسبوعيا، وهو نفس الراتب الذي وافق عليه جيمي فاردي هداف الفريق.

وأشارت "ميرور" إلى أن إدارة ليستر تنوي تخصيص نفس الراتب للنجم الجزائري رياض محرز أفضل لاعب في "البريميرليغ"، الموسم الماضي، والذي ربطته تقارير عديدة بالانتقال إلى برشلونة أو أرسنال أو مانشستر سيتي.

وتشمل الأزمة أيضا الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل، الذي يتبقى في عقده موسمين، وهناك نية لرفع راتبه من 35 إلى 80 ألف إسترليني أسبوعيا، وهو نفس العرض المقدم للاعب الوسط درينكوتر الذي يتقاضى 30 ألف إسترليني أسبوعيًا، وينتهي عقده في صيف 2018.

كما وتشمل الأزمة، الظهير الأيمن داني سيمبسون الذي يتقاضى راتبا أسبوعيا 30 ألف إسترليني، ولديه عرض قوي من سندرلاند، وكذلك الجناح شلوب الذي يتقاضى 40 ألف إسترليني، ولديه عرض من وست بروميتش ألبيون.

ويخطط مسؤولو ليستر، لربط الظهير الأيسر الشاب بين تشيلويل "19 عاما" بعقد مدته 5 مواسم، وراتب أسبوعي 28 ألف إسترليني، تفاديا لرحيله إلى نادي ليفربول.

اخبار ذات صلة