قائمة الموقع

رجب طيب أردوغان في غزة!!

2010-06-03T09:40:00+03:00

غزة-الرسالة نت

اطلق مواطن من مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، اسم رئيس الوزراء التركي الثلاثي "رجب طيب أردوغان" كألقاب على أحفاده وأبنائه بعد ان فتح بيتا للعزاء بشهداء أسطول الحرية باستراحة على شاطئ البحر.

ورفع المواطن الغزي محمود حسن زعرب 57 عاماً الأعلام التركية وصور القادة الأتراك في استراحته التي يقيمها على شاطئ بحر خان يونس، وبدلاً من أن يقدم لضيوف استراحته ما يحتاجونه وأطفالهم من مرطبات ومياه غازية في الجو القائظ، استبدل ذلك بفناجين القهوة السادة (الخالية من السكر) والتمور.

وقال زعرب ان ما يفعله يأتي تقديرا لمن استشهدوا في سبيل رفع حصار غزة قائلا :" انهم ما تخلوا عن نداء غزة ولبوا صرختها في الوقت الذي يشاهد فيه الأخ والشقيق ما يحدث لغزة دون أن يطرف له رمش".

وحث زعرب أهالي غزة على الاطمئنان للدور التركي في قضيتهم وأنها أصبحت في أيدي أمينة لأن أمثال هؤلاء الذين سقطوا في معركة كسر حصار غزة هم القادرون على تلبية نداء القدس يوم أن تحين معركة المقدسات ونيل الحقوق المغتصبة على حد تعبيره.

يقول زعرب وحوله جموع من المعزيين انه كان ينتظر بشغف وصول القافلة، لكنه فوجئ باعتداء قوات الاحتلال على المتضامنين، وقتل وجرح بعضهم، فقرر على الفور وقف أنشطته في الاستراحة المتواضعة التي يقيمها على شاطئ خان يونس، وابلغ زبائنه انه يجمد العمل ثلاثة أيام تضامنا مع شهداء الأسطول خصوصا انه يكن لتركيا الحب والاحترام.

ويضيف زعرب انه قرر تقديم القهوة السادة والتمور لزبائنه بالمجان حتى تنتهي أيام العزاء الثلاثة.

وأشار انه اشترى جهاز البروجكتور، وبدأ بعرض مسلسلات تركيا المترجمة باللغة العربية، لتحفيز زبائنه على التضامن والتأييد لمواقف تركيا السياسية والإنسانية الداعمة للفلسطينيين.

ويوضح زعرب انه أوفد ابنه الأكبر إلى مدينة غزة، لشراء أعلام تركيا وقام وأبنائه الصغار بتعليقها على زوايا استراحته ومنزله المتواضع المقام من "الزينكوا" على شاطئ بحر خان يونس.

 

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00
مقال: طيب وين المشكلة؟
2014-12-09T09:39:19+02:00