قائمة الموقع

ناصيف يدين مجزرة "الحرية"

2010-06-03T12:41:00+03:00

الضفة المحتلة – الرسالة نت

أدان القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الأسير في سجون الاحتلال رأفت ناصيف المذبحة والجريمة البشعة التي ارتكبها الاحتلال الصهيوني فجر الاثنين بحق "أسطول الحرية" الذي كان متوجهاً لقطاع غزة.

وقال ناصيف في تصريح صحفي تم تسريبه من سجنه: "في الوقت الذي يبرر أو يتغاضى أو يأسف المجتمع الدولي للممارسات الصهيونية الإرهابية بحق الشعب الفلسطيني برعاية رسمية ومبرمجة؛ تأتي مجزرة "أسطول الحرية"، وفي المياه الدولية، وعلى مرأى ومسمع من العالم كله، لتذكِّر الجميع بأن المنهج الدموي والإرهابي هو ما يُميِّز كل الحكومات الصهيونية المتعاقبة".

وأكد ناصيف أنه لا يمكن وقف جرائم الاحتلال إلا بعزل هذا الكيان ومحاصرته وفرض العقوبات الدولية عليه وتقديم قادته إلى العدالة الدولية.

ووصف القيادي في "حماس" ما جرى بـ"المجزرة البشعة التي ستبقى وصمة خزي وعار في جبين المجتمع الدولي ما لم يتحرك بجدية ويقتص من الإرهابيين"، مؤكدًا أن هذا الإجرام وهذا الأمر يضع الاتحاد الأوروبي برمته والولايات المتحدة الأمريكية وكل الدول الإسلامية والعربية عند مسؤولياتها القانونية والسياسية والأخلاقية لوقف هذا الإرهاب وهذه الهمجية الصهيونية.

وأشار ناصيف إلى أن مجزرة "أسطول الحرية" تُحتِّم على المؤسسات الدولية التحرك السريع والفاعل لوضع حدٍّ لهذا الكيان المتغطرس ووقف مسلسل سفك الدماء على أيدي الإرهابيين الصهاينة الجدد، وأن ما جرى يُعبِّر عن حقد وكراهية ومحاولة إرهاب الصوت الدولي الحر والشريف الداعم لحرية وكرامة الشعوب.

 

اخبار ذات صلة