قائمة الموقع

نشطاء يُطلقون حملة "#غزة_أجمل" على التواصل الاجتماعي

2016-08-14T17:08:44+03:00
صورة تعبيرية
غزة- الرسالة نت

 

أطلق نشطاء فلسطينيون في قطاع غزة حملة الكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من خلال التغريد على وسم هاشتاق #غزة_أجمل.

وقالت الناشطة إيمان الشنطي المتحدثة باسم حملة "غزة أجمل": "في تمام الساعة الثامنة مساء أمس السبت انطلق هاشتاق #غزة_أجمل ليبرز الجوانب الايجابية في حياة الغزيين".

وأشارت الشنطي إلى أن الجهة القائمة على الحملة قامت بتجهيز عدد من الفواصل المرئية والتصاميم المعبرة والقوية إلى جانب اليافطات التي وضعت في شوارع غزة.

وذكرت أنه تم إنشاء صفحة خاصة بالحملة على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) تم عبرها نشر المحتوى الإعلامي الخاص بالحملة من تغريدات وصور وتصاميم وفواصل مرئية متنوعة

وأضافت " الرسالة التي أردنا ايصالها من خلال إطلاق هذه الحملة دحض كل الافتراءات التي تقول ‘ن غزة جحيم ويعيث فيها الفساد أو أنها إقليم متمرد كما تتدعي بعض وسائل الاعلام التي تسعى لنشر الأكاذيب".

وأوضحت الشنطي أن الهدف من حملة #غزة_أجمل التأكيد أن غزة جميلة بأهلها وشعبها ومقاومتها، مضيفةً "غزة قدمت العلماء والقادة أمثال ياسر عرفات والشيخ أحمد ياسين ضريبة الحرية والانتصار .. غزة جميلة فبرغم الحصار بنيت المدارس واستمرت مسيرة التعليم وبشهادة الاحصائيات فإن غزة أقل نسبة أمية في العالم".

ولفتت إلى أن الحملة لاقت تفاعلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مبينةً أنه شارك في التغريد على الهاشتاق مئات النشطاء، إذ وصل على تويتر أكثر من 3000 تغريدة وفي فيس بوك تجاوز 10 آلاف منشور.

وتابعت "تجاوزت مشاهدات الفيديوهات الخاصة بالحملة 100 ألف مشاهدة وقد تم انشاء صفحة للحملة تجاوز معجبوها فقط خلال 5 ساعات الى 5 آلاف معجب"، مشيرةً إلى أن الحملة سوف تستمر على مدار 4 أيام متواصلة.

 

اخبار ذات صلة