قائمة الموقع

فابريغاس غاضب من طريقة تعامل كونتي

2016-08-17T12:42:28+03:00
فابريغاس
الرسالة نت - وكالات

لا يمر النجم الإسباني سيسك فاريغاس، بأفضل فتراته مع تشيلسي الإنجليزي، ويبدو أن دوره سيكون محدودا تحت قيادة المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي، الذي بدأ مسيرته مع الفريق الموسم الجاري، ولم يعتمد عليه كأساسي أو بديل أمام وست هام في افتتاح منافسات الدوري الإنجليزية.

وأكدت تقارير صحافية أن فابريغاس شعر بالغضب بسبب تجاهل كونتي له بشكل كبير، بعدما فضل الدفع بكل من الإسباني بيدرو رودريغيز والبلجيكي ميتشي باتشوي والنيجيري فيكتور موسيس كبدلاء في اللقاء، الذي انتهى بفوز صعب لـ"البلوز" (2-1).

وأشارت الصحف الإنجليزية إلى أن اللاعب اعتبر الأمر "قلة تقدير واحترام" من المدير الفني، ليخرج غاضبا بعد المباراة ويركل باب غرفة خلع الملابس، بينما لم يوجه له المدرب أي تعليقات.

ويبدو أن اللاعب ما زال متمسكا بالأمل من أجل المشاركة بشكل أكبر في المنافسات المقبلة، وهو ما دفعه لنفي وجود أي نية لديه للانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، كما أشيع، بينما شدد النادي "اللندني" على أنه لا توجد أي رغبة في الاستغناء عن فابريغاس أو خوان كوادرادو، الذي لم يشارك هو الآخر أمام وست هام، على الرغم من الموسم الرائع الذي قدمه معارا مع يوفنتوس. 

اخبار ذات صلة