قائمة الموقع

نايف عبد الهادي مديرا فنيا جديدا لاتحاد خانيونس

2010-06-06T10:59:00+03:00
الكابتن نايف عبد الهادي

الرسالة نت - ووكالات

قررت إدارة نادي اتحاد خان يونس تعيين جهازاً فنياً و إدارياً جديداً خلفاً للكابتن شادي أبو عرمانة وجهازه المعاون ، واشتمل الجهاز الفني والإداري الجديد من نايف عبد الهادي مديراً فنياً ، والدكتور عبد الحليم الفرا مديراً للكرة ، واحمدان  بربخ مدرب عام وفادي أبو رحال مدرب حارس مرمى وجبارة المصري مدير إداري ومحمد لقان جهاز الطبي ، وجاء تعين الجهاز الفني والإداري الجديد بعد أن أعلن مجلس إدارة نادي اتحاد خان يونس رسمياً عن قبول استقالة المدير الفني السابق شادي أبو عرمانة وجهازه المعاون خلال الاجتماع الذي عقد مساء السبت ، يذكر أن عبد الهادي درب منتخبنا الوطني الفلسطيني , ومنتخب الجامعة الإسلامية .

وفي تصريح صحفي له قال إيهاب الأغا الناطق الإعلامي بإسم النادي: " أن قرار قبول الاستقالة كان بالإجماع من قبل مجلس الإدارة .

وحول سبب الاستقالة قال الأغا " لأسباب و ظروف شخصية خاصة .
وأضاف الأغا بأن " مدة التعاقد مع الجهاز الفني الجديد ستة أشهر ، كون هذه المدة القانونية للمجلس الإدارة الحالي لاتحاد خان يونس " .

وأشار بأن " الجهاز الفني الجديد سيباشر عمله يوم الاثنين المقبل استعداداً لمباراة الشجاعية بدور الــ16 من بطولة كأس القطاع في أوائل شهر تموز المقبل " ..
ومن ناحية أخرى قال الأغا " بأنه سيتم تكريم الجهاز الفني السابق ، على المجهودات الطيبة التي بذلها مع الفريق خلال الفترة الماضية .

و في تصريح له للرسالة نت قال الكابتن نايف عبد الهادي المدير الفني الجديد لنادي اتحاد خانيونس " نادي اتحاد خانيونس موجود في بطولة كاس القطاع حيث صعد إلى الأدوار المختلفة من البطولة". مشيرا إلى أن فريق النادي من الفرق الجيدة ولكن كان هناك مشاكل في الفترة السابقة، على حد قوله.

 

اخبار ذات صلة