قائمة الموقع

اربعة شهداء وفقدان خامس في قصف بالوسطى

2010-06-07T03:22:00+03:00

المحافظة الوسطى-محمد بلّور-الرسالة نت

 

انتشلت الشرطة البحرية قبل قليل جثامين أربعة شهداء سقطوا في عرض البحر مقابل شاطئ مدينة الزهراء .

 

 وأكدت مصادر أمنية فلسطينية للرسالة نت أن طواقم الشرطة البحرية انتشلت جثامين الشهداء على دفعتين قبل أن ينقلوا لمستشفى شهداء الأقصى فيما يجري البحث عن شهيد خامس .

 

 واكدت مصادر طبية في تصريح لـ"الرسالة نت" ارتقاء أربعة شهداء غرب مدينة الزهراء لم يتم التعرف على هويتهم بعد.وقال د.معاوية حسنين مدير الإسعاف والطوارئ في مستشفيات القطاع : "تم نقل الشهداء الاربعة عبارة عن اشلاء ممزقة لمستشفى شهداء الاقصى بدير البلح".

 

وقالت مصادر طبية ان الشهداء الأربعة هم الشهيد: محمد حسين ثابت 20 عام من النصيرات ، إبراهيم الوحيدي 25عام من غزة ، فايز الفيني 21عام من جباليا ، محمد قويدر 28 عام من غزة وجميعهم من مجموعات ايمن جودة الجناح العسكري لكتائب شهداء الأقصى

 

الى زعمت مصادر عبرية ان القوات البحرية الصهيونية تمكنت فجر اليوم الاثنين من استهداف اربعة مقاومين على شاطئ مدينة الزهراء مقابل وادي غزة وسط قطاع غزة، مبينةً أنهم كانوا يرتدون بدلات غطس "خاصة بالسباحة" وأنها أطلقت عليهم النار استهدفتهم بشكل مباشر.

 

وكانت الزوارق البحرية الإسرائيلية قصفت بشكل عنيف شاطئ مدينة الزهراء و مخيم النصيرات تحت غطاء من طيران مروحي وطائرات استطلاع .وشنت عدد من الزوارق عدة غارات في عرض البحر بعد أن تقدمت باتجاه الشاطئ قبل أن يكشف الصباح عن سقوط عدد من الشهداء .

أعلنت مصادر طبية فلسطينية قبل قليل أسماء الشهداء وهم "حماد حسين ثابت 20 عام  من النصيرات وإبراهيم الوحيدي25عام من غزة  وفايز الفيري 21 عام من جباليا ومحمد قويدر من غزة28 عام"، موضحةً أن الشهداء يتبعون لمجموعات الشهيد أيمن جودة التابعة لكتائب شهداء الأقصى.

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00