قائمة الموقع

الدولية للدراسات توقع اتفاقية تعاون مع المهن الهندسية

2010-06-07T08:18:00+03:00

غزة- الرسالة نت

وقعت الأكاديمية الدولية للدراسات المتخصصة اتفاقية تعاون مشترك مع جمعية المهن الهندسية وذلك بمقر الأكاديمية بمدينة غزة ، حيث اتفق الطرفان على ضرورة تعزيز التشاور  والتعاون حول  الأنشطة التي يقوم بها كلا الطرفين بما يحقق النجاح لهما  وتوسيع دائرة المستفيدين من خدماتهما التدريبية .

وتشمل الاتفاقية وضع خطوط عرضة لمجموعة من البرامج التدريبية التي ستساهم في تأهيل خريجي المهن الهندسية للاندماج في سوق العمل وبخاصة التخصصات التي يحتاجها المجتمع الفلسطيني وبشدة.

 وقال مدير الأكاديمية محمد أبو شرخ " أن هذه الاتفاقية  تأتي في إطار مساعي الأكاديمية لتنمية وتطوير قدرات المؤسسات الفلسطينية التي قدمت الكثير لأبناء الشعب الفلسطيني لا سيما في ظل الحصار المفروض عليهم.

وأشار أبو شرخ إلى  أن سياسة الأكاديمية تعتمد على تقديم برامج تدريبية  تتناسب ومتطلبات سوق العمل في عصر المعرفة ، مؤكداً عزم الأكاديمية عقد المزيد من الاتفاقيات مع عدد من المؤسسات الفاعلة في المجتمع الفلسطيني بهدف الارتقاء بمستوي أدائها المهني ، لافتاً إلى أن الأكاديمية لا زالت مستمرة في الحصول على المزيد من الاعتمادات الدولية  لكافة المجالات التدريبية.

اخبار ذات صلة