قائمة الموقع

منصور: ممارسات الاحتلال ستشعل الانتفاضة مجدداً

2016-09-24T11:02:27+03:00
النائب منى منصور
الرسالة نت-نور الدين صالح

أكدت منى منصور النائب في المجلس التشريعي بالضفة الغربية، اليوم السبت، أن إجراءات وممارسات الاحتلال الإسرائيلي ستشعل انتفاضة القدس من جديد.

وكانت قوات الاحتلال "الاسرائيلي" أغلقت مساء أمس الجمعة، الطرق المحيطة بمدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، ومنعت المواطنين من الدخول أو الخروج عبر الحواجز المقامة على مداخلها، بدعوى اختطاف مستوطن.

وقالت منصور في تصريح خاص بـ "الرسالة نت": "إن ممارسات الاحتلال تزيد الضغط على الشارع الفلسطيني، وتشعل نار الانتفاضة، وتزيد من حماس الشباب، وسيكون تأثيرها عكس ما يظن الاحتلال".

وأضافت "إجراءات الاحتلال في نابلس بعد إشاعة خطف المستوطن، تدلل على خوفه من المقاومة خاصة في قضية الأسرى".

وفي السياق، استنكرت منصور صمت السلطة اتجاه ممارسات الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني، متابعةً "السلطة لا تحمي الشعب ولا تستطيع أن تحمي نفسها".

ودعت الشعب الفلسطيني إلى الوقوف بصف واحد ضد الاحتلال وعنجهيته، مطالبةً السلطة بضرورة وقف التنسيق الأمني الذي يعطي الاحتلال الضوء الأخضر لارتكاب الجرائم بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وانتقدت استمرار التنسيق الأمني بين السلطة والاحتلال، ومضت تقول: " التنسيق موجود، ولم يتوقف، والاحتلال مسموح له الدخول للأراضي الفلسطينية، وقت ما يشاء، فالسلطة تسهل مهام الاحتلال وهو مرتاح، فهذا أرخص احتلال في العالم"، مبينة أن الاحتلال يخاف من المقاومة بكل أحوالها. 

اخبار ذات صلة