قائمة الموقع

استكمال الاستعدادات للمخيمات الصيفية شرق غزة

2010-06-08T08:27:00+03:00

غزة – الرسالة نت

أكد رئيس اللجنة المركزية للمخيمات الصيفية بشرق غزة محمد الدلو أن المخيمات الصيفية في المنطقة تشهد إقبالا كبيرا وغير مسبوق في أعداد الطلاب المشاركين فيها , لافتا إلى أن مخيمات شرق غزة هذا العام سيشارك فيها  أكثر من أربع آلاف طالب من كافة المراحل.

 

وأضاف الدلو أن مخيمات المنطقة ستنطلق في منتصف شهر يونيو للمرحلة الأولي وهم طلاب المرحلة الابتدائية، ثم يليها المرحلة الثانية وهي لطلاب المرحلة الإعدادية والثانوية، ثم المخيمات التربوية والإعلامية والكشفية, مشيرا أن استعداداتهم مستمرة وهي تسير بشكل منتظم وفق الخطة الموضوعة لاستقبالهم ودمجهم في المخيمات.

 

وقال الدلو :"إن المخيمات الصيفية التي حملت هذا العام اسم " أقصانا ، أسرانا , الحرية موعدنا" سيغلب عليها الطابع الترفيهي والثقافي والعلمي, وستركز البرامج على زيادة المعرفة الثقافية بقضية القدس والأسرى الفلسطينيين".

 

وتابع الدلو لقد استطعنا مؤخرا توفير لوازم الطلاب المشاركين في المخيمات, مؤكدا أن لجنة المخيمات المركزية أنجزت جميع استعداداتها وقد عملت على تنفيذ الدورات الهادفة للمشرفين فيها

 

وشدد الدلو على أن مخيمات حركة "حماس" في هذا العام ستشهد نجاحا كبيرا خاصة بعد تزايد أعداد المسجلين الذين يفوقون قدرات لجنة المخيمات المركزية , وهذا يبشر في نجاح غير مسبوق للمخيمات الصيفية في هذا العام.

اخبار ذات صلة