قائمة الموقع

أبرز "5" أشخاص غابوا عن انطلاق الدوري بغزة

2016-10-03T22:18:56+03:00
من اليمين: الحلو, ووادي, والنحال, والحولي, والسويركي
الرسالة نت - فادي حجازي

شهدت مباريات الأسبوع الأول من دوريي الدرجتين الممتازة والأولى, غياب عدد من اللاعبين والمدربين المميزين لأسباب مختلفة.

ورغم أن وجود بعض اللاعبين والمدربين يعطي المباريات نوعا خاصة من الإثارة والحماس, إلا أن عدم تواجدهم شكّل اختلافا واضحا في افتتاح المسابقة.

وفي التقرير التالي نستعرض لكم أبرز خمسة أشخاص غابوا عن انطلاق الموسم الجديد في قطاع غزة.

1- أنس الحلو:

لا يزال يخضع اللاعب لفترة تأهيل في ألمانيا, استعدادا للعودة للملاعب من جديد مع ناديه غزة الرياضي.

وأجرى الحلو عملية الرباط الصليبي في ألمانيا, كونه عانى من تكرار الإصابات خلال المواسم الأخيرة, مما أثّر على مستواه بشكل ملحوظ.

ومن المتوقع أن يرجع اللاعب إلى قطاع غزة عقب نهاية فترة الإعداد الخاصة به في الخارج, وهو الأمر الذي سيساعده على الظهور بشكل لائق في البطولات المحلية, لاسيما أنه من أفضل النجوم.

2- معتز النحال:

رغم جاهزيته للعودة إلى "المستطيل الأخضر", بعد إجرائه عملية جراحية في الرباط الصليبي منذ أبريل الماضي, إلا أنه فضّل البقاء في الضفة المحتلة, لأجل اللعب مع أندية دوري المحترفين.

النحال غادر القطاع قبل حوالي أسبوعين إلى نابلس شمال الضفة, لإجراء بعض الفحوصات الطبية, بهدف الاطمئنان على إصابته, لكنه بقي هناك.

وكشف اللاعب عن رغبته بعدم العودة إلى غزة للعب مع فريق خدمات رفح, متمنيا أن يحالفه التوفيق للانضمام لأحد فرق الضفة.

3- حسام وادي:

يعدّ "الجوكر" مصدر قوة حقيقي لفريق اتحاد الشجاعية, والدليل أنه أحد معشوقي الجماهير, نظرا لأدائه الرجولي داخل الملعب خلال المباريات.

ولكن وادي فضّل هذا الموسم العودة إلى دوري المحترفين, وتحديدا من بوابة مركز بلاطة, الذي يدربه "المخضرم" سمير عيسى حاليا.

وأحدث غياب وادي فارقا واضحا مع الفريق في أول لقاءاته, بعدما خسر أمام الصداقة بنتجة كبيرة (0-4).

4- نعيم السويركي:

بعدما كان الجميع يترقب انطلاقه من مقعد المدير الفني لاتحاد الشجاعية هذا الموسم, أعلن استقالته من تدريب الفريق قبل انطلاق فترة الاستعداد.

ولكن عقب هزيمة "المنطار" في أول أسبوع بقيادة هيثم حجاج أمام الصداقة (0-4), عاد السويركي مجددا لمنصب المدير الفني كونه من المدربين "المخضرمين" أصحاب الإنجازات الفريدة, وسبق له قيادة الشجاعية للثلاثية التاريخية "الدوري والكأس والسوبر" موسم 2014-2015.

5- جمال الحولي:

فضّل الحصول على الراحة هذا الموسم, رغم أن الجميع توقع أن يكون مدرب شباب رفح الجديد, بعد إعلان أحمد عبد الهادي استقالته نهاية الدوري المنصرم.

وابتعد الحولي عن التدريب في دوري الممتازة, لانشغاله بحياته العملية كمدير فني لمشروع خطوات للمواهب الرياضية في المحافظات الجنوبية.

ومن الممكن أن يعود الحولي للإشراف الفني على أحد الأندية الغزية, في حال تركه مشروع خطوات.

اخبار ذات صلة