قائمة الموقع

اتحادات موظفي الأونروا تجتمع الاثنين لبحث خطوات مواجهتها

2016-10-08T11:34:36+03:00
سهيل الهندي خلال إحدى الفعاليات
الرسالة نت-نور الدين صالح

أفاد سهيل الهندي رئيس اتحاد موظفي وكالة إغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، أن اتحادات موظفي الوكالة في غزة والضفة ستجتمع يوم الاثنين المقبل، لبحث مواجهة سياسة التقليصات التي تنتهجها "الأونروا" بحق الموظفين واللاجئين الفلسطينيين.

وأوضح الهندي في تصريح خاص بـ "الرسالة نت"، اليوم السبت، أنه سيتم خلال الاجتماع بحث الخطوات التصعيدية المقبلة ضد سياسة التقليص والتهميش للموظفين واللاجئين الفلسطينيين، مبيناً أن الإجراءات قد تصل إلى الإضراب المفتوح عن العمل حال استمرت إجراءات الوكالة، لافتاً إلى أنه أعلن سابقا عن خوض نزاع العمل لموظفي "الأونروا"، من أجل المطالبة بحقوقهم.

وكان الهندي قد أكد في تصريح سابق "للرسالة نت" فشل اللقاء الذي عقد مع إدارة عمليات وكالة غوث تشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" في إحراز أي تقدم في القضايا التي تطالب بها اتحادات الموظفين.

وقال الهندي إن اللجنة المشتركة في اتحادات الموظفين عقدت لقاءً استمرت عدة ساعات مع إدارة عمليات الوكالة في الضفة وغزة، فيما لم تقدم الأخيرة أي ردود إيجابية على مطالب الموظفين. وتناضل اتحادات الموظفين من أجل تحقيق مطالب وظيفية لإنصاف موظفي الوكالة.  

اخبار ذات صلة