قائمة الموقع

"الأحرار" تلتقي وفداً من قيادة التدخل وألوية الناصر

2010-06-10T05:49:00+03:00

غزة – الرسالة نت

التقت قيادة حركة الأحرار الفلسطينية وفداً من قيادة التدخل وحفظ النظام في الشرطة الفلسطينية يتقدمه العقيد عماد العمصي يرافقه عدد من ضباط القوة الشرطية أمس الأربعاء.

 

ورحبت قيادة الحركة بالوفد الزائر مثمنة زيارته التي تمد جسور المحبة مع قيادة الشرطة وكافة العاملين فيها بشتى تخصصاتهم التي تصب في خدمة المجتمع وحفظ أمنه.

 

وقال العقيد العمصي نحن وحركة الأحرار جسد وهدف واحد يصب في خدمة الدين والوطن مثنياً على صدق الحركة في نهجها الذي رسمته منذ انطلاقها.

 

من جانبه أكد الأستاذ خالد أبو هلال الأمين العام لحركة الأحرار الفلسطينية أن حركته تحمل رسالة محبة لأفراد وضباط الشرطة الذين يواصلون الليل بالنهار من اجل حفظ الأمن وراحة المواطنين.

 

وأضاف أن الشرطة الفلسطينية هي العين الساهرة للوطن وأن رجالها ليسو موظفين وإنما أصحاب مشروع

 

وفي ختام الزيارة قدمت قيادة التدخل وحفظ النظام هدية رمزية لقيادة حركة الأحرار الفلسطينية معبرين فيها عن حبهم وتقديرهم لها

 

وفي سياق آخر، قيادة الحركة بوفد من كتائب الناصر صلاح الدين الجناح العسكري لحركة المقاومة الشعبية بمدينة غزة ورحبت قيادة الحركة بوفد كتائب الناصر في زيارتهم التي تعزز الوحدة والتماسك بين أبناء الوطن الواحد.

 

وفي سياق آخر، استقبلت قيادة حركة الأحرار الفلسطينية وفداً من جمعية النهضة في مقر الحركة الرئيس ورحبت قيادة الحركة بزيارة وفد جمعية النهضة، وقدمت تعريفاً عن الحركة وأنشطتها.

 

من جانبه شكر وفد الجمعية حُسن الاستقبال والضيافة معبراً عن سعادته بلقائه قيادة الحركة التي حرصت على مد جسور الاحترام والتقدير مع الجميع.

 

وتحدث المدير التنفيذي للجمعية أ. سلامة إسماعيل " عن الجمعية قائلاً أنها خيرية أهلية تسعى للدفاع عن حقوق الأطفال وتوفير الخدمات الصحية والاجتماعية والثقافية لكافة شرائح المجتمع (أطفال – شاب – نساء – ذوي احتياجات خاصة ) من أجل الوصول لمجتمع سليم متوازن صحيا – نفسيا – اجتماعياً.

 

وذلك من خلال التوعية والتثقيف وتقديم الخدمات المتميزة وتدريب وتأهيل الكوادر وإجراء البحوث والدراسات في هذه المجالات والتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية الأخرى، ورؤيتها لتصبح المؤسسة الرائدة في رعاية الفئات الأقل حظاً في المجتمع الفلسطيني وخاصة الأطفال والنساء والدفاع عن حقوقهم ليصبحوا مبدعين في جميع النواحي وقادرين على بناء مجتمعهم الفلسطيني الديمقراطي.

 

وأهدت إدارة الجمعية بروازاً لحركة الأحرار الفلسطينية تعبيراً عن تقديرها واحترامها لقياداتها وفي ختام الزيارة ثمنت القيادة زيارة وفد الجمعية وتمنت لها مزيداً من التقدم والازدهار.

اخبار ذات صلة