قائمة الموقع

إيمري يبحث عن "جاسوس" داخل سان جيرمان!

2016-10-13T21:37:14+03:00
إيمري
الرسالة نت - وكالات

لم يبدأ الإسباني أوناي إيمري المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، مسيرته بالشكل الأفضل، في العاصمة الفرنسية، بعدما وجد العديد من المشاكل في انتظاره، بسبب عدم التزام اللاعبين، بالإضافة إلى تراجع نتائج بطل الثنائية المحلية، وغيابه عن الصدارة في أول أسابيع المنافسات.

وأكدت تقارير نشرها موقع صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن إيمري يشعر بالضيق من تصرفات البعض، وأبدى اعتراضه على الطريقة التي تسير بها الأمور في الفريق "مؤخرا"، خاصة بعد تسريب تفاصيل اجتماعاته باللاعبين لوسائل الإعلام، بشكل قد يلحق الضرر بنادي العاصمة الفرنسية.

وتحدثت "ليكيب" عن وجود "جاسوس" داخل صفوف سان جيرمان، وأنه المسؤول عن تسريب تفاصيل الاجتماع الذي دار بين المدير الفني واللاعبين بعد الهزيمة أمام تولوز (0-2) في الدوري، وأن المدير الفني يريد الكشف عنه من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة معه.

وكان إيمري قد وبّخ اللاعبين بعد السقوط في الدوري، وقال لهم "لو واصلنا بهذه الطريقة ستفقدون الثقة فيّ، وسيكون رد فعل الجماهير مشابها، لكنكم تعرفون أنني هنا من أجل أن أطور أداءكم وأن نحقق الألقاب"، وهي التصريحات التي تم تسريبها لوسائل الإعلام، بالرغم من أنها كانت بين اللاعبين والجهاز الفني فقط.

وسرّب الشخص نفسه العديد من المشاكل التي ضربت الفريق "مؤخرا"، ومنها المشادة التي جمعت إيمري وصانع الألعاب حاتم بن عرفة، بعدما طالبه بتقديم المزيد من الجهد على أرض الملعب، لأنه "ليس ميسي" حتى يعتمد على مهاراته فقط لإنهاء المباريات.

اخبار ذات صلة