قائمة الموقع

م. أبو العمرين : ديوان الموظفين يعقد مجموعة من الدورات التدريبية

2010-06-10T06:23:00+03:00

غزة/الرسالة نت

أكد م. أحمد أبو العمرين مدير الإدارة العامة للتدريب والتطوير في ديوان الموظفين العام, أن الديوان يحرص جاهداً على تطوير أداء الموظفين الحكوميين والرقي بمستوياتهم الوظيفية عبر عقد المزيد من الدورات التدريبية المتخصصة.

وأوضح م. أبو العمرين أن ديوان الموظفين العام يعتزم خلال شهر يونيو الجاري مواصلة عملياته التدريبية وذلك من خلال عقد ستة دورات تدريبية متخصصة يشارك بها مجموعة من الموظفين من مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية.

وأشار م. أبو العمرين إلى أن الدورات التدريبية المقرر عقدها في الشهر الجاري, هي : دورة كتابة الرسائل والتقارير, دورة إدارة الجودة الشاملة, دورة إدارة المشاريع, دورة العلاقات العامة, دورة التحليل المالي, إضافة إلى دورة التوجيه والإشراف.

وأضاف أن ديوان الموظفين العام بدأ فعلياً في تنفيذ مخططه التدريبي للشهر الجاري, بعد افتتاحه مؤخراً دورتي كتابة الرسائل والتقارير, والتوجيه والإشراف وسط حضور عدد كبير من المتدربين.

وتابع حديثه بالقول أن الدورات التدريبية التي يعتزم ديوان الموظفين عقدها تأتي إلى جانب تواصل فعاليات برنامج مدرب محترف والذي يعقده المعهد الوطني للإدارة العامة والقيادة في ديوان الموظفين العام بالتعاون مع وزارة شؤون المرأة وجمعية الزهراء التنموية.

ودعا كافة الوزارات والمؤسسات الحكومية إلى منح التدريب أهمية خاصة, لما يعود به من نفع على أداء الموظفين ويساهم في تطوير قدراتهم المختلفة, مختتماً حديثه بالقول أن الديوان سيواصل عملياته التدريبية المتخصصة, بما يخدم العمل الحكومي ويساهم في رقيه.

 

اخبار ذات صلة