قائمة الموقع

تاج الوقار2 تنطلق برفح

2010-06-10T09:40:00+03:00

رفح – الرسالة نت

بدأت مخيمات تاج الوقار2 فجر اليوم فعالياتها في مدينة رفح بمشاركة أكثر من 700 طالب موزعين على كافة المستويات المتمثلة بحفظ عشرة أجزاء وعشرين جزءاً والقرآن كاملاً , حيث من المقرر تخريج فوج قرآني جديد هذا العام ضمن المشروع التي تنفذه دار القرآن الكريم والسنة بهدف تعليم كتاب الله لكل المسلمين والاهتمام بالأجيال الصاعدة لتحرير الأرض من دنس الاحتلال.

 

وقام مدير دار القرآن الكريم والسنة برفح صالح الغول بجولة تفقدية لمعظم حلقات التحفيظ المنتشرة في مساجد المحافظة , اطلع فيها على سير المخيم ومدى نشاط الطلاب وحضورهم لصلاة الفجر ومواظبتهم على حفظ القرآن الكريم.

 

بدوره أكد الغول على ضرورة حفظ القرآن لما له من أهمية عظيمة في قلوب المؤمنين وسائر حياتهم, مبيناً دور هذا المخيم في نشر الوعي الإيماني عند الطلبة من خلال تحفيظهم لكتاب الله, مثمناً في الوقت ذاته جهود المحفظين والمشرفين الذين قدموا كل ما لديهم من استعدادات وترتيبات خلال فترة التسجيل للمخيم من أجل إنجاحه , مضيفاً " علينا الاستمرار في بذل المزيد من الجهد حتى نحقق هدفنا بتخريج أكبر عدد من الحفظة".

 

ودعا أولياء الأمور إلى الاهتمام بأبنائهم ومتابعتهم في فترة المخيم حتى ينعم الله عليهم بختم القرآن أو حفظ أجزاء منه, مشيراً إلى الأجر العظيم للحفظة وآباءهم وأمهاتهم يوم القيامة وما يرزقهم الله من حسنات وشفاعة بالقرآن يوم لا ينفع مالٌ ولا بنون إلا من أتى الله بقلبٍ سليم.

 

وأشاد مدير الفرع بكل من شارك في المخيم واستغل عطلته الصيفية بحفظ القرآن , متمنياً أن يحقق المخيم ما خطط له من تخريج فوج قرآني يقود الأمة نحو النصر وأن يكلل بأعلى درجات النجاح.     

اخبار ذات صلة