قائمة الموقع

صور.. أمواج تحتفي ببطل دوري السلة

2016-10-24T16:53:42+03:00
جانب من تكريم خدمات البريج
غزة - الرسالة نت

كرّمت مؤسسة أمواج الرياضية, فريق خدمات البريج بطل دوري السلة موسم 2015-2016, في الحفل الذي جرى بمطعم الكنوز الخضراء في غزة.

وحضر الحفل د. إسلام صقر مدير عام مؤسسة أمواج, وجمال البحيصي نائب رئيس اتحاد السلة, ووليد وليد أيوب رئيس المجلس الأولمبي، وعلي أبو حسنين رئيس منتدي رواد الحركة الرياضية، وعدنان عيسى رئيس نادي خدمات البريج, وبشير أبو النجا رئيس اللجنة الحركية الرياضية لـ"حماس", وعدد من الإعلاميين الرياضيين.

وهنأ عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة في كلمة عبر الهاتف من العاصمة القطرية "الدوحة", خدمات البريج بتتويجه بطلا لدوري السلة, مشيدا بالجهود التي بذلها اللاعبون والجهاز الفني وإدارة النادي والجماهير خلال الموسم.

وشكر هنية اتحاد اللعبة بلجانه المختلفة على تعاونهم لإنجاح الموسم الرياضي، وكذلك الإعلاميين الذين تابعوا بطولة الدوري, وشركة جوال على دعمها للعبة.

بدوره, أكد البحيصي أن أمواج لم تقصر بحق الرياضيين في قطاع غزة, خاصة بتكريمها بطل السلة في الموسم المنصرم.

وأشاد البحيصي بجهود أعضاء اتحاد اللعبة واللجان المختلفة, وشركة جوال, والشرطة, والإعلاميين, نظرا لدورهم الكبير في إنجاح بطولة الدوري.

أما صقر, فأرسل تهاني مؤسسة أمواج لنادي خدمات البريج بتتويجه بطلا للسلة, كاشفا عن الفائزين بالاستفتاء في الموسم الرياضي.

وذكل أن جائزة أفضل لاعب ذهبت لإبراهيم أبو رحال (خدمات البريج), بينما حصل على اللاعب المثالي كل من محمد الكرنز (خدمات البريج) وطه جبر (خدمات المغازي), والمدرب الأفضل حسين إسماعيل (خدمات البريج), أما أفضل حكم فهو سعيد ضيازادة.

وفي نهاية الاحتفال قدّمت أمواج درع الدوري العام، ومكافأة مالية بقيمة 3 آلاف دولار، وجوائز الفائزين في الاستفتاء.

اخبار ذات صلة