قائمة الموقع

الرسالة توقع مذكرة تعاون مع كلية فلسطين التقنية

2016-10-31T12:49:01+02:00
الرسالة توقع مذكرة تعاون مع كلية فلسطين التقنية
غزة- الرسالة نت

وقعّت مؤسسة الرسالة للصحافة والاعلام، صباح اليوم الاثنين، برتوكول التعاون المشترك مع كلية فلسطين التقنية في مقر الكلية بدير البلح وسط قطاع غزة.

وشارك في توقيع البرتوكول وفدًا ممثلا عن مؤسسة الرسالة يضم مديرها العام وسام عفيفة ومدير التحرير رامي خريس، مع وفد الجامعة ممثلا بعميدها الدكتور عماد عدوان الى جانب رئيس قسم الفنون التطبيقية بالكلية الدكتور خالد أبو قوطة و علاء مزيد رئيس قسم العلاقات العامة بالكلية.

واتفق الطرفان على بناء جسور التعاون المشترك في العديد من المجالات أهمها تدريب طلاب الكلية في التخصصات المختلفة بالإضافة إلى التغطية الإعلامية لمختلف الانشطة والفعاليات التي تنظمها الكلية والمشاركة في عقد ورشات عمل وأيام دراسية مشتركة داخل الكلية إضافة إلى التعاون بين قسمي التعليم المستمر في الكلية ومركز التدريب الإعلامي التابع لمؤسسة الرسالة للإعلام في مجال التدريب الاعلامي.

و أكدّ عفيفة، على أهمية التعاون بين القطاع الاكاديمي والمؤسسات الإعلامية، وصولا لعملية تكامل في الأدوار تجنبا لحدوث أي فجوة بين الجانب الاكاديمي وسوق العمل.

وأبدى عفيفة تقديره لاهتمام الكلية في تطوير قسم الاعلام، واستحداث مساقات واقسام جديدة تواكب التطور الكبير الذي طرأ على الاعلام بشكل عام.

بدوره، أكدّ الدكتور عدوان على أهمية المذكرة كونها تأتي في إطار المسئولية الاجتماعية للكلية في التعاون مع مختلف المؤسسات المحلية لتحقيق رؤية الكلية في التطور والارتقاء نحو الأفضل، خاصة وأنها تركز على الجانب التطبيقي العملي إضافة إلى الجانب المعرفي.

وأشار إلى سعي الكلية الدؤوب لتطوير تخصصاتها المختلفة لتناسب احتياجات السوق المتجددة.

وعقب توقيع مذكرة التفاهم، تجول الوفد في مختبرات قسمي فنون التلفزيون والوسائط المتعددة والرسوم المتحركة حيث أبدى عفيفة اعجابه بالجهد الذي يبذله قسم الفنون برئيسه الدكتور أبو قوطة ونشاطه الدائم لربط التعليم بسوق العمل وزيادة التفاعل مع المؤسسات الإعلامية في ظل احتياجاتها المتواصلة، كما وأشاد بمهارات الأكاديمين والطلاب على حدٍ سواء.

صــــــور من توقيع البروتوكول



IMG_4614

IMG_4503

IMG_4533

IMG_4656

IMG_4675

IMG_4693

IMG_4694

IMG_4713

 

اخبار ذات صلة