قائمة الموقع

الكتلة الإسلامية تتواصل وتشاطر طلاب الثانوية العامة

2010-06-12T08:03:00+03:00

غزة – الرسالة نت

 

قامت الكتلة الإسلامية في منطقة جنوب غزة بحملة للتواصل مع طلاب الثانوية العامة في مختلف مراكز الامتحانات المنتشرة في المنطقة، وذلك في أول يوم من أيام الامتحانات.

 

وأكد القائمين على الحملة أن هذه الخطوات التي تقوم بها الكتلة الإسلامية في جنوب غزة تأتي استمراراً للخط الذي رسمته الكتلة لدعم الطالب الفلسطيني على كافة الأصعدة.

 

وتم خلال الحملة إرسال الرسائل النصية القصيرة على جوالات الطلاب متمنين لهم دوام التفوق والنجاح، في خطوة أتت في سياق بعث الأمل في نفوس الطلاب وإشعارهم بأن الكتلة الإسلامية تشاطرهم أمنياتهم.

 

وفي سياق متصل، قام وفد من الكتلة الإسلامية بمنطقة جنوب غزة بزيارة مراكز الامتحانات، والتواصل مع القائمين على لجان الامتحانات، وتم خلال الزيارة توزيع بعض الحلوى والمرطبات على الطلاب، للعمل على إزالة التوتر والقلق من نفوسهم.

 

بدورهم، أكد عدد من الطلاب أن هذه الخطوات تشعرهم بالسرور، خصوصاً وأنهم يرون أنهم محط اهتمام الجميع، معربين عن شكرهم العميق للكتلة الإسلامية على وقفاتها المشرفة مع الطلاب للحفاظ عليهم وللارتقاء بهم بدءًا بحملاتها التثقيفية والدعوية وصولاً إلى مشاريعها التعليمية للنهوض بالمستوى الإيماني والأخلاقي والدراسي لدى الطلاب.

 

 

 

اخبار ذات صلة