قائمة الموقع

كلية فلسطين تفتتح الأسبوع التقني برحلتين علميتين

2016-11-17T14:15:37+02:00
15151269_10157623586855276_1731810120_n
غزة- الرسالة نت

افتتحت كلية فلسطين التقنية، الأسبوع التقني الذي ينظمه قسم العلاقات العامة بالتعاون مع دائرة الأنشطة بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة الوسطى باستقبال رحلتين علميتين من مدرسة خولة بنت الأزور ومدرسة شهداء دير البلح وكان في استقبالهم علاء أبو مزيد رئيس قسم العلاقات العامة وأعضاء القسم.

وأكد أبو مزيد أن الكلية تطرح التخصصات التقنية والمهنية التي تفيد الطلبة وتمكنهم من الحصول على عمل مناسب بعد تخرجهم، مقدما شرحاً مفصلاً عن التخصصات العلمية التي تطرحها لبرنامجي البكالوريوس والدبلوم، بالإضافة إلى أهم الإنجازات التي حققتها وانفرادها عن غيرها من الجامعات والكليات بتقديم خدمة التعليم التقني لأهميته في خدمة المجتمع وتطويره.

وتجول الوفدين يرافقهم أعضاء قسم العلاقات العامة داخل الكلية، شملت زيارة مختبرات أقسام فنون التلفزيون والطعام والشراب والمهن الهندسية والوسائط المتعددة والرسوم المتحركة وإعطائهم محاضرات علمية حول مجالات رئيسية مثل (تقنيات صناعة الروبوت – رسم الشخصية الكارتونية وتحريكها – صناعة الأفلام واخراجها – علم الأغذية والأعشاب - تصميم وصناعة الأزياء ) بواقع 15 – 20 دقيقة .

وعبر الوفدين الطلابيين عن ارتياحهم واعجابهم بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه الكلية لا سيما في التطور الهائل والتحديثات المستمرة للمختبرات العلمية بما يواكب أحدث التقنيات عالمياً.

يذكر بأن الأسبوع التقني سيستمر حتى نهاية الأسبوع المقبل حيث أنهى قسم العلاقات العامة كافة التجهيزات والترتيبات اللازمة لاستقبال الوفود المدرسية الزائرة.

 

اخبار ذات صلة