قائمة الموقع

رباح: اجتماع طارئ لفتح لبحث أزمات المؤتمر السابع

2016-11-18T08:47:14+02:00
رباح
الرسالة نت- نادر طلال

قال عضو المجلس الاستشاري لحركة فتح يحيى رباح، إن اللجنة المركزية للحركة، ستعقد مساء اليوم الجمعة، اجتماعا "طارئاً وهاماً"، في مدينة رام الله  بحضور رئيسها محمود عباس؛ لبحث أزمات المؤتمر السابع للحركة الذي سيعقد نهاية الشهر الجاري.

وأكد رباح في تصريح لـ"الرسالة نت"، أن اجتماع الحركة سيبحث ملفات هامة متعلقة بالمؤتمر السابع، ومناقشة التحضيرات اللازمة لعقد المؤتمر في موعده، وتجاوز أي عقبات داخلية أو خارجية قد تؤثر على ذلك.

وأشار إلى أن اللقاء سيبحث الملفات المنوي مشاركتها في المؤتمر السابع، وكذلك الأعضاء الحاضرين، إضافة للبرامج السياسية الداخلية والخارجية.

وتستعد حركة "فتح" لعقد مؤتمرها السابع بأعضاء تجاوز عددهم الـ1400 عضو، فيما يتغيب عن القائمة نواب في المجلس التشريعي من الحركة.

 وقال النائب في المجلس التشريعي عن حركة فتح أشرف جمعة، إن:" إن انعقاد المؤتمر السابع بالشكل وبالأسماء التي أطلعنا عليها، فإنه سيكون مؤتمراً مهزوم وكارثي بمعنى الكلمة".

وأضاف جمعة في تصريح صحفي له: "تغييب نواب حركة فتح المنتخبين من قبل قواعدهم الشعبية والنضالية وبهذا الأسلوب الفج والمفضوح لن يكون مؤتمر قوة للحركة، بل سيكون مؤتمر هزيمة والتاريخ سيكتبه بأسوأ أنواع الحبر، بعد أن تم اقصاء أسرى ومناضلين وقيادات عمدت مسيرة الحركة بالدماء والتضحيات".

 

اخبار ذات صلة