قائمة الموقع

التعادل الايجابي يرفرف بجناحية على مباراة انجلترا و أمريكا

2010-06-12T21:24:00+03:00

متابعة – الرسالة

ضمن المجموعة الثالثة من بطولة كأس العالم 2010 المقامة في جنوب أفريقيا واجه فريق المنتخب الانجليزي نظيره الأمريكي في المباراة الثالثة من اليوم الثاني للبطولة و التي انتهت بتعادل الفريقين ايجابيا بهدف لهدف، و قد أقيمت المباراة على أرضية إستاد رويال بافوكينج من مساء اليوم السبت.

و بعد حوار شديد اللهجة  دار بين الفريقين في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما افتتح المنتخب الانجليزي التسجيل مبكرا في الدقيقة الرابعة من الشوط عن طريق لاعب خط الوسط ستيفين جيرارد.

و بعد الهدف تبادل الفريقان الهجمات تارة هنا و أخرى هناك فهجمات المنتخب الانجليزي لتعزيز النتيجة أما هجمات الفريق الأمريكي لتعديل النتيجة مع بعض الفرص الضائعة من كلي الطرفين حتى وصول الدقيقة 40 حيث تمكن المنتخب الأمريكي من معادلة النتيجة عن طريق لاعبه كلينت ديمبسي عندما سدد كرة قوية لم يفلح الحارس الانجليزي من التعامل معها بالشكل المطلوب، لينهي به أحداث الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لهدف.

و في الشوط الثاني لم يتغير الحال كثيرا عما كان عليه في الشوط الأول حيث استقرت الهجمات في وسط الميدان مع بعض الفرص الضاتعة من قبل الطرفين إلى أن أطلق حكم المباراة صافرته معلنا نهاية المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

 

اخبار ذات صلة