قائمة الموقع

حماس بجباليا تنظيم جولة زيارات للمشاريع الحيوية والخدماتية

2016-11-21T15:23:19+02:00
جباليا – الرسالة نت

نظمت دائرة العلاقات العامة والإعلام لحركة المقاومة الإسلامية حماس بمدينة جباليا شمال غزة جولة زيارات تفقدية للمشاريع الحيوية والخدماتية بجباليا.

وشارك في الجولة وجهاء ومخاتير ورجال اصلاح وشخصيات اعتبارية ولفيف من المثقفين والأكاديميين ورؤساء المؤسسات الاغاثية.

وقال د.فايق الناعوق أن الهدف من جولة الزيارات هو التواصل مع كافة شرائح المجتمع وتعزيز أواصر العلاقات معهم واطلاعهم على أبرز المشاريع التي نفذتها المؤسسات الاغاثية والتنموية بجباليا خلال السنوات السابقة.

وأضاف أن الحركة حريصة على تعزيز العلاقات والروابط مع كل مكونات المجتمع الفلسطيني في كافة المجالات لا سيما القطاعات التي تتعلق بالمصلحة العامة لأبناء شعبنا.

من جانبه أشار النائب د.محمد شهاب أن الحركة تعمل بكل الجهود والوسائل المتاحة من أجل توفير خدمة أفضل للمواطنين والتخفيف من معاناة شعبنا على الرغم من ظروف الحصار التي اعاقت تنفيذ العديد من المشاريع.

وشملت جولة زيارات صالات أفراح وملاعب الجمعية الإسلامية وكلية نماء للعلوم والتكنولوجيا وحديقة نماء الترفيهية ومدرسة قيد الإنشاء والتجهيز في عزبة عبد ربه وملعب نماء الدولي شرق جباليا ومشروع تل الجنان الزراعي في خان يونس.

بدوره أوضح د.منير البرش رئيس الجمعية الوطنية للتطوير والتنمية "نماء" أن هذه المشاريع قدمت خدمات مميزة للمواطنين في مختلف المجالات الترفيهية والتعليمية والرياضية وساعدت في تشغيل الأيادي العاملة من الأسر الفلسطينية.

واختتمت جولة الزيارات بلقاء عمل تخلله العديد من المداخلات والمناقشات وابداء الآراء في سبل تطوير الخدمات وتوسيع مشاركة الجميع في قضايا المصلحة العامة للمواطنين والمجتمع.

اخبار ذات صلة