بلدية القدس تؤكد على مواصلة هدم منازل المقدسيين

القدس – الرسالة نت  

أعلن رئيس بلدية الاحتلال في مدينة القدس المحتلة المتطرف نير بركات تصعيد الحرب المتواصلة على الوجود الفلسطيني في القدس، مشدداً على ضرورة مواصلة هدم منازل المقدسيين، بحجة أنها بنيت دون الحصول على تراخيص، وفي المقابل تكثيف الاستيطان اليهودي في المدينة.

 

وأكد بركات ضرورة الاستمرار في تهويد مدينة القدس المحتلة من خلال تكثيف البناء الاستيطاني في المدينة من جهة، وهدم منازل المواطنين المقدسيين الذين قال إنهم يشيدون منازلهم بدون ترخيص من بلديته.

 

وادعى بركات، في مؤتمر صحفي عقده اليوم الأحد (13-6)، أنه يأمل في أن يتم التوصل إلى تفاهم مع النيابة العامة والحكومة يقضي بالسماح للبلدية بتنفيذ سياستها المتمثلة بتسهيل عمليات التخطيط وتنظيم البناء وبالمقابل "تطبيق القانون" وتنفيذ أوامر الهدم التي أصدرتها المحاكم الصهيونية، في إشارة واضحة إلى هدم المنازل الفلسطينية في القدس المحتلة، وخاصة في حي البستان الذي يتهدده هدم 88 منزلاً.

 

وقالت مصادر عبرية إن رئيس بلدية الاحتلال في القدس عرض خلال المؤتمر الصحفي خطة البلدية الجديدة التي تهدف إلى تخفيض أسعار الشقق السكنية لصالح المغتصبين الصهاينة بحوالي عشرين في المائة بغية الحد من الهجرة العكسية وتشجيع "الأزواج الشابة" على مواصلة السكن في القدس المحتلة.

البث المباشر