قائمة الموقع

السلطة تعتقل محرراً وتواصل اعتقال العشرات سياسياً

2016-12-02T16:29:21+02:00
صورة "أرشيفية"
الضفة المحتلة- الرسالة نت

اعتقلت الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة في الضفة الغربية أسيراً محرراً في وقت تواصل فيه اعتقال العشرات على خلفية سياسية ودون أي سند قانوني، بينهم معتقل مضرب عن الطعام منذ 10 أيام.

ففي مدينة الخليل اعتقل الوقائي المدرس زايد إسماعيل العواودة (32 عاماً) من قرية البرج عبر حاجز عسكري نصبه أثناء مغادرته لمدرسته في الرماضين، وهو أسير محرر ومعتقل سياسي سابق.

في ذات السياق تواصل الأجهزة الأمنية في مدينة الخليل منذ عدة أيام اعتقال الأستاذ محمد التخمان من بلدة الظاهرية، وذلك عقب إرسال عدد من الاستدعاءات له، وتم تمديد اعتقاله حتى يوم الأحد القادم.

من جانبه يواصل الطالب في جامعة القدس إسماعيل حلبية إضرابه عن الطعام لليوم العاشر على التوالي رفضا لاعتقاله السياسي، فيما تواصل أجهزة السلطة اعتقال الأسير المحرر معن وراد من أبو ديس لليوم الـ 8 على التوالي.

وفي نابلس تـواصل أجهـزة السلطة اعتقـال الطلبة في كلية الشريعة بجامعة النجاح عبادة جمل وضرار ظاهر وعمرو برغوثي، كما يواصل جهاز الأمن الوقائي اعتقال الطالب في جامعة خضوري كرم صلاح لليوم الرابع على التوالي.

هذا ويواصل جهاز الأمن الوقائي في مدينة نابلس اعتقال المهندس عاصم أحمد اشتيه (26 عامًا) من قرية سالم شرق نابلس لليوم الـ5 على التوالي على ذمة المحافظ.

اخبار ذات صلة