قائمة الموقع

عباس يلغي اجتماع لجنة "فتح" المركزية ويؤجل إعلان نائبه

2016-12-21T07:44:22+02:00
رئيس السلطة عباس
الرسالة نت-نادر طلال

كشف عضو في اللجنة المركزية لحركة "فتح" عن إلغاء رئيس السلطة محمود عباس للجلسة الثانية للجنة المركزية للحركة التي كانت مقررة غداً الخميس في مقر الرئاسة بمدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة.

وأكد القيادي الفتحاوي في تصريح خاص لـ"الرسالة نت"، أن الجلسة كانت مقررة غداً، وكان من المتوقع الإعلان فيها بشكل رسمي عن اسم نائب الرئيس عباس في رئاسة الحركة، إلا أن الجلسة تم إلغائها.

وأوضح أن زيارة الرئيس عباس للملكة العربية السعودية اليوم، من أسباب الغاء الاجتماع الثاني للأعضاء الجدد للجنة المركزية لحركة "فتح" بعد انتخابهم في المؤتمر السابع للحركة الذي عقد قبل أسابيع.

وتوقع القيادي الفتحاوي، أن يتم الإعلان رسمياً عن شخصية نائب الرئيس، فور عودة "أبو مازن" من زيارته الخارجية، الأسبوع المقبل.

بدوره رجح محمود العالول، عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" في تصريح خاص لـ"الرسالة نت"، تأجيل عقد اجتماع اللجنة المركزية بسبب زيارة عباس الخارجية.

وقبل يومين صرحت عضو اللجنة المركزية دلال سلامة، أن اللجنة المركزية لحركة فتح تعقد اجتماعا، الخميس القادم، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله بدعوة من الرئيس محمود عباس.

وقالت إن الاجتماع هو الثاني لمركزية فتح بعد انعقاد المؤتمر السابع للحركة وسيؤكد على ضرورة تقييم التجربة وبلورة الاتجاهات والتوجهات لمهام أعضاء اللجنة قبل توزيعها عليهم.

 

 

 

اخبار ذات صلة