قائمة الموقع

لقاءات متكافئة بالدور التمهيدي الثاني للكأس

2016-12-22T11:24:20+02:00
جانب من أحد مباريات كأس القطاع
غزة - الرسالة نت

تنطلق مساء غد الجمعة منافسات الدور التمهيدي الثاني لكأس غزة, بإقامة ثلاث مباريات على ملاعب القطاع المعشبة.

ويلتقي الترابط مع المشتل على ملعب نماء شمال القطاع, فيما يتحدى العطاء نظيره اتحاد جباليا على ملعب النصيرات البلدي في المنطقة الوسطى, ويواجه شباب الزوايدة منافسه نماء على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.

الترابط والمشتل

وتبدأ منافسات الدور التمهيدي الثاني غدا, بلقاء متكافئ تقريبا بين الترابط والمشتل, وقد تميل فيه الكفة قليلا لمصلحة الأخير.

وفاز الترابط في اللقاء الماضي على شباب معن (2-0), ويمنّي نفسه بخوض الأدوار الرسمية واللعب مع أندية الدرجتين الممتازة والأولى, وذلك في حال حقق انتصاره الثاني في الكأس.

أما المشتل الذي خدمته القرعة بالصعود تلقائيا لهذا الدور, فيبدو أنه الأقرب نوعا ما للصعود, مع الأخذ في الاعتبار أن الترابط لن يكون خصما سهلا.

العطاء واتحاد جباليا

وفي ثاني اللقاءات, يلعب العطاء مع اتحاد جباليا, في موقعة قوية بين الطرفين الطامحين للوصول للدور القادم.

العطاء يلعب ثاني مبارياته في الكأس, بعدما تجاوز عقبة نظيره شباب المغازي (2-1), لهذا يريد تحقيق الانتصار مجددا.

في المقابل, يفتتح اتحاد جباليا مشواره في المسابقة, خاصة أن القرعة جنّبته مواجهات الدور التمهيدي الأول, ويتمنى الوصول للأدوار المتقدمة, وبإمكانه الظفر بذلك, لأن لقاءه مع العطاء متكافئا بينهما.

شباب الزوايدة ونماء

وفي آخر مواجهات الغد, يدخل شباب الزوايدة ونماء اللقاء, وعينهما على التقدم في مسابقة الكأس.

الزوايدة فاجأ الجميع بفوزه في لقائه الأول على اتحاد دير البلح (3-2), ويأمل مواصلة رحلته الناجحة في المسابقة بالوصول للدور الأول, معتمدا على عناصره الشابة القادرة على تحقيق طموح الفريق.

أما نماء الذي ضرب بقوة في الدور الماضي بانتصاره الغالي على الشافعي (4-2), فيريد تكرار نفس الأمر ضد منافسه الزوايدة, وبالتالي فإن إمكانيه وصوله للدور المقبل واردة بنسبة كبيرة.

اخبار ذات صلة