قائمة الموقع

فورلان يخرس "الفوفوزيلا" بهدفين في مرمى اصحاب الارض

2010-06-16T20:56:00+03:00

 وكالات – الرسالة نت

تصدر فريق الاوروجواي المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط عندما حقق فوزا مستحقا على فريق منظم البطولة جنوب أفريقيا بنتيجة كبيرة بلغت قوامها ثلاثة أهداف نظيفة في إطار المباراة التي جمعتهما على إستاد لوفينتوس فيرسفيلد اليوم الأربعاء سجل أهداف الاوروجواي دييغو فورلان " هدفين" و الذي حصل على لقب رجل المباراة و جاء الهدف الثالث بإمضاء اللاعب الفارو بيريرا بارغان.

و فرض المنتخب الاورجواياني سيطرته على مجريات المباراة منذ بداية الشوط الأول ففي الدقيقة 24 افتتح دييغو فورلان التسجيل بهدف أول من تسديدة قوية سكنت شباك حارس جنوب أفريقيا.

وفي الدقيقة 32 كاد لويس سواريز أن يضيف الهدف الثاني  للمنتخب القادم من أمريكا الجنوبية عندما اخترق الجبهة اليمني وسدد كرة قوية ولكنها مرت إلي الشباك الخارجية.

وسدد كاتليجو مفيلا كرة رأسية في الدقيقة 39 من داخل منطقة الجزاء ولكنها مرت إلي خارج المرمي، و مرت الدقائق المتبقية من عمر الشوط الأول بتقدم الاوروجواي بهدف نظيف .

واصل منتخب أوروجواي أداءه المنظمة مع بداية الشوط الثاني حيث استمرت سيطرته علي مجريات اللقاء وكان دائما صاحب ممكن الخطورة في المباراة، فيما اكتفى أصحاب الأرض و الجمهور باتخاذ موقف المتفرج.

وأول هجمة خطيرة لجنوب إفريقيا في الشوط الثاني جاءت في الدقيقة 65 عندما انطلق جاكسا من الجهة اليمني ليمرر كرة عرضية إلي مفيلا الذي وضع الكرة برأسه خارج المرمي.

وجاءت الدقيقة 77 لتشهد متغيرات جديدة في اللقاء لصالح أوروجواي أيضا عندما وصلت الكرة إلي لويس سواريز المنفرد بالمرمي الأمر الذي اجبر كوني علي عرقلته ليتم طرد حارس مرمي أصحاب الأرض ويحتسب الحكم ركلة جزاء للفريق اللاتيني، انبرى إلى تنفيذها اللاعب المتميز فورلان ليحرز منها الهدف الثاني له و لفريقه.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع للقاء، أحرز بيريرا هدف المباراة الثالث من ضربة رأسية سهلة بعد تخطي الكرة لحارس جنوب إفريقيا البديل، لينهي به أحداث الشوط الثاني و المباراة بفوز ساحق للمنتخب اللاتيني بثلاثية نظيفة.

 

 

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00