قائمة الموقع

قائد الشرطة يتفقد الحملة المرورية ضد الدراجات النارية

2010-06-19T07:51:00+03:00

غزة – الرسالة نت

تفقد قائد الشرطة الفلسطينية العميد أبو عبيدة الجراح الحملة التي شرعت بها شرطة المرور ضد الدراجات النارية المخالفة ، وتنقل قائد الشرطة بين عدة نقاط للحملة منها نقطة مرور منطقة السودانية حيث تفقد الحملة هناك برفقة المقدم علي النادي نائب مدير إدارة المرور واستمع إلى عدد من المواطنين حيث أعربوا عن سعادتهم للحملة التي تقوم بها الشرطة ضد الدراجات النارية المخالفة .

 و قال قائد الشرطة أن هذه الحملة تأتي بعد انتهاء المهلة التي أعلنت عنها الشرطة لكافة أصحاب الدراجات النارية لاستكمال أوراقهم القانونية المتعلقة بدراجاتهم ، وأشار أبو عبيدة في حديثة أن هذه الحملة سوف تستمر ولن تتوقف حتى القضاء على ظاهرة الدراجات النارية المخالفة للقانون ، وأكد أبو عبيدة أن لا احد فوق القانون في هذه الحملة وعلى رأسهم أبناء الأجهزة الأمنية .

ودعا ابو عبيدة في حديثة كافة المواطنين إلى الالتزام بالقوانين الخاصة بالمرور وان أي مخالف سيتم التعامل معه وفقا للقانون ولن نسمح بتجاوز القانون من أي مواطن بما في ذلك كل المنتسبين لكافة الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية .

وفي ختام الجولة تفقد قائد الشرطة نقطة مرور الساحل في الشيخ عجلين وكان في استقباله المقدم عائد حمادة مدير المرور وقدم له رسالة دعم وتأييد في هذه الحملة ودعاه إلى ضرورة التعامل مع المواطنين بشكل يليق بالشرطة وضرورة التعامل بشكل قانوني مع كافة المواطنين .

 

 

 

 

اخبار ذات صلة