أداء بنزيما يفجر أزمة بريال مدريد

بنزيما لا يقدم أداء جيدا مع الريال في الفترة الجارية
بنزيما لا يقدم أداء جيدا مع الريال في الفترة الجارية

الرسالة نت - وكالات

يمر فريق ريال مدريد بأسوأ فتراته على صعيد النتائج، وهو ما تسبب في خروجه من منافسات كأس إسبانيا، وتلقيه أول هزيمة بـ"الليغا" هذا الموسم، لتتجه أصابع الاتهام إلى خط الهجوم، الذي لا يقدم الأداء المنتظر منه, خاصة الفرنسي كريم بنزيما.

وأشارت تقارير صحافية إسبانية إلى أن بنزيما فقد الكثير من الدعم الذي يلقاه في الآونة الأخيرة، كونه غاب عن التهديف في أكثر من مباراة احتاجه فيها الفريق، واختفى بشكل شبه كامل عن لقاء سيلتا فيغو (2-2), في إياب ربع نهائي كأس إسبانيا.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتفيو" الإسبانية، أن الجماهير وجهت اتهاما للاعب بأنه لا يظهر في المباريات المهمة، وأن مستواه في انحدار مستمر، وطالبت بأن يكون الاعتماد بشكل أكبر على الثنائي ألفارو موراتا والشاب ماريانو دياز.

وعلى الجانب الآخر، انتقدت الجماهير ووسائل الإعلام المقربة من "الملكي"، تعامل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مع مواطنه, رغم أن أداءه لم يتحسن، ووجود بديله موراتا على دكة البدلاء، دون أن يحصل على فرصة حقيقية.

وتشير التقارير إلى أنه لو استمر الأمر كما هو الآن، سيدخل الريال في "الميركاتو" الصيف المقبل, لأجل البحث عن مهاجم من نجوم الصف الأول، لقيادة الخطوط الأمامية لـ"الميرينغي" بدلا من بنزيما.

البث المباشر