قائمة الموقع

بحر : غزة حققت توازن الردع خلال الحروب

2017-01-31T13:42:52+02:00
جانب من الحفل
غزة- الرسالة نت

قال النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي أحمد بحر إن غزة حققت توازن الردع في ظل اختلال توازن القوى خلال الحروب الإسرائيلية الأخيرة على قطاع غزة.

وأضاف بحر في كلمته خلال احتفال تخريج الدورات التخصصية بوزارة الداخلية بفندق الكومودور بمدينة غزة الثلاثاء، بحضور وكيل مساعد الوزارة أبو الشيماء نوفل ووكيل مساعد ماهر أبو صبحة، وقيادات الوزارة، إن غزة رسمت استراتيجية للأمة العربية والإسلامية مبنية على ثقافة المقاومة.

وأشار إلى أن عناصر وضباط الداخلية بكافة أجهزتها الأمنية والشرطية هم رجال المستقبل والتحرير وحماة الوطن، حيث أنهم أثبتوا ارادتهم في العمل وحملهم العقيدة الأمنية السليمة خلال السلم والحرب.

ووجه بحر كلماته لأبناء وزارة الداخلية قائلًا "أقول لكم يا أبناء الأجهزة الأمنية، أنتم الأوفياء لوطنكم والمنتصرون له، فرغم انقطاع رواتبكم إلا أنكم مستمرون في الحفاظ على أمن شعبكم ووطنكم".

وأكد أن البوصلة والبندقية ستبقى موجهه نحو القدس حتى تحريرها، مضيفًا "نعلم صعوبة الظروف والحصار، لكن نؤكد لكم أنه سيأتي يوم قريب يصبح ذلك الحصار من الماضي".

وشدد على أن إقرار الكنيست الإسرائيلي لقانون التسوية لشرعنة المستوطنات ومصادرة الأراضي الفلسطينية، سيؤدي إلى اشتعال انتفاضة القدس.

وأكد أن إقرار القانون سيشكل مجزرة كبرى بحق أبناء الشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية، مؤكدًا على شرعية الكفاح وحق الشعب في مقاومة الاحتلال، مطالبًا الشعب وفصائله المقاومة بالتصدي لهذا القرار العنصري ومواجهته بشتى السبل.

اخبار ذات صلة