قائمة الموقع

كلية فلسطين ومنظمة التعاون تحتفلان بتسليم منح مالية للطلبة

2017-02-07T12:50:28+02:00
خلال التكريم
غزة- الرسالة نت

 نظّمت كلية فلسطين التقنية في دير البلح ومنظمة التعاون الإسلامي احتفالاً لتسليم مجموعة من المنح التعليمية للطلبة الخريجين في الكلية، بحضور د. عماد عدون عميد الكلية وحسن عفانة منسق منظمة التعاون الإسلامي ورامي الزقزوق رئيس قسم الخريجين بالكلية و علاء أبو مزيد رئيس قسم العلاقات العامة بالكلية، وبحضور الطلاب الخريجين المستهدفين من المنحة.

ورحب د. عماد عدوان بمنظمة التعاون وبالحضور، مقدماً الشكر والعرفان لفاعل الخير من دولة قطر الشقيقة وللجهة المانحة، لما قدموه من مساعدة لطلبة الكلية في استخراج شهاداتهم المعلقة في ظل الظروف الصعبة التي يشهدها القطاع، متمنياً استمرار التعاون المشترك بين الكلية والمنظمة بما يحقق مصلحة الطالب الفلسطيني، مشيراً إلى دور ومساهمة فاعل الخير من دولة قطر الشقيقة.

من جانبه، أكد حسن عفانة، أن هذه المنح مقدمة من فاعل خير من دولة قطر وأنها ضمن خطوات وأولويات المنظمة تجاه الشعب الفلسطيني والارتقاء بالعملية التعليمية.

وأضاف عفانة أن المنظمة تعمد إلى مواصلة جهودها ودعمها في كافة السبل والقضايا الملحة التي تهدف إلى التخفيف عن معاناة المواطنين.

وقدم فاعل الخير منحة مالية تساوي 50 % لكل طالب وساهمت الكلية بدفع باقي الرسوم المستحقة على الطلبة والتي تبلغ قيمتها 50% بعد توقيع الاتفاقيات الملزمة مع الطلبة بشروط المنحة التعليمية.

من جانبه، شكر الطلبة المستفيدين من المنح التعليمية فاعل الخير ومنظمة التعاون الإسلامي وكلية فلسطين التقنية على الجهود التي بذلت للتخفيف عن معاناتهم بدفع الرسوم المستحقة عليهم، داعيين الجهات المانحة إلى الوقوف بجانب الطلاب كافة في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة. وفي ختام الحفل قدمت إدارة الكلية درع الشكر إلى منظمة التعاون على جهودها الطيبة المبذولة، إضافةً إلى تسليم شهادات الطلبة المستفيدين من المنحة .

اخبار ذات صلة