قائمة الموقع

"التدريب المجتمعي" ينظم يوما ترفيهيا للأسر الأكثر هشاشة بغزة

2017-02-07T12:51:37+02:00
خلال الفعالية
غزة-الرسالة نت

نظم مركز التدريب المجتمعي وإدارة الأزمات احتفالاً ترفيهياً للأطفال والأهالي اختتاما لجلسات الإرشاد الأسري وبالشراكة مع مؤسسة الإغاثة الإسلامية، بحضور مشرفة مشروع الدعم النفسي الاجتماعي أ. إسراء القهوجي.

وأوضحت القهوجي أن اليوم الترفيهي يأتي بعد عقد عدة جلسات إرشادية للأسر للترفيه عنهم بعد الظروف الضاغطة والصعبة التي يعيشوها في ظل الأوضاع الراهنة التي يعيشها قطاع غزة من حرمان الأطفال أبسط حقوقهم في الترفيه واللعب.

وأكدت أن الإغاثة الإسلامية تسعى جاهدة للعمل على مساعدة الأسر الذين يعيشون ظروف اقتصادية صعبة.

من جانبها، قالت مديرة المركز الأستاذة منى المدهون، "بأننا نسعى من خلال هذه الأيام الترفيهية إلى المساهمة في إدخال البهجة والسرور في قلوب الآباء والأبناء, وتعزيز العلاقة بين الطفل ووالديه وصولا إلى مجتمع يرتقي بالقيم التربوية والتعاونية والأخلاقية".

وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات الشيقة والمتنوعة فحصل جميع الأطفال على تذاكر تمكنهم من اللعب بجميع الألعاب الترفيهية ومسابقات وأناشيد وفقرات استعراضية من التهريج ودبكة من التراث الشعبي الفلسطيني.

وعبر خلالها الأطفال عن سعادتهم بهذا اليوم آملين أن يستمر المركز بالقيام بمثل هذه الفعاليات، وفي الختام قام الدكتور "درداح الشاعر" بتوزيع الهدايا على جميع الأسر والأطفال مدخلآ البهجة والسرور على قلوبهم البريئة مثنيين على الجهود التي يبذلها المركز للأسر لحماية أطفالهم ومتابعة مشاكلهم وإيجاد الحلول لها وتلبية رغباتهم كافة وتخفيف الضغوط الحياتية المتراكمة عليهم .

اخبار ذات صلة