قائمة الموقع

"الغزيون" يخطفون الأنظار بدوري المحترفين

2017-02-13T22:46:44+02:00
جانب من أحد مباريات دوري المحترفين
الرسالة نت - فادي حجازي

 

واصل اللاعبون الغزيون ظهورهم اللافت للنظر في دوري المحترفين بالضفة المحتلة هذا الموسم, بعدما قدّموا عروضا رائعة خلال مرحلة الإياب من المسابقة حتى الآن.

وأبدع نجوم غزة في الأسبوع الخامس عشر لدوري المحترفين على وجه الخصوص, ما أسهم في ارتقاء أنديتهم عدة مراكز على جدول الترتيب.

وفي التقرير التالي نستعرض لكم أبرز اللاعبين الذين تألقوا مع أنديتهم في جولات دوري المحترفين.

- خماسي بلاطة:

مع احتلال مركز بلاطة المركز الثالث برصيد 25 نقطة, باتت لمسات الخماسي الغزي عبد الحميد أبو حبيب ومعالي كوارع وجهاد عبد العال وحازم الرخاوي وإياد أبو غرقود, واضحة للجميع, إذ يعتبروا من العناصر المؤثرة في التشكيلة.

وسجل أبو حبيب 6 أهداف حتى الآن, وهو هداف الفريق, كما أن أبو غرقود أحرز 3, بالإضافة لهدف واحد للرخاوي, في حين لا يمكن الاستغناء عن جهود كوارع وعبد العال, بالنظر لمجهودهما المميز مع الفريق.

- كتيبة البلعاوي:

وعلى غرار خماسي بلاطة, عاد شباب الخضر للواجهة من جديد مع المدرب الغزي غسان البلعاوي والرباعي معتز النحال ومحمد دهمان وإبراهيم نتيل ومحمد عناية.

ولم يحقق الخضر في الدور الأول سوى 10 نقاط خلال 11 مباراة, إلا أنه مع وصول البلعاوي ورباعي غزة أحرز 9 نقاط من 4 مباريات فقط, وهو الأمر الذي أسعد الجماهير العاشقة للفريق, بعدما بات سابعا برصيد 19 نقطة.

- ثنائي أهلي الخليل:

وبدأ أهلي الخليل يستعيد بريقه من جديد خلال مرحلة الإياب, بخلاف ما حدث معه في جولة الذهاب.

ولعب الفريق 3 مباريات في الدور الثاني, جمع منهم 7 نقاط, ولديه مباراة مؤجلة أمام شباب الخليل, ليحتل المركز الرابع برصيد 21 نقطة.

ويعود الفضل في نتائجه الرائعة إلى تألق الغزيين محمد صالح وإبراهيم الحبيبي على وجه الخصوص.

- نجوم السموع:

كما واصل الثلاثي أحمد كشكش وطارق أبو غنيمة وإسماعيل العمور عروضهم الممتعة مع السموع, برفقة الغزي الآخر يحيى السباخي, ما قاد الفريق للتواجد خامسا على جدول الترتيب برصيد 21 نقطة.

وسجل كشكش وأبو غنيمة 3 أهداف لكل واحد منهما, بينما أحرز العمور هدفين, أما السباخي فهزّ الشباك مرة واحدة, وجميعهم يعتبرون من العناصر المؤثرة في الفريق.

- لاعبا الخبرة:

ورغم أن شباب دورا يحتل المركز التاسع برصيد 17 نقطة, بفارق 10 نقاط كاملة عن المراكز المؤدية للهبوط, إلا أن الثنائي الغزي "الخبرة" الحارس محمد شبير وإبراهيم السويركي, أثبتا أنهما من الصفقات الناجحة للفريق.

ويقدّم شبير والسويركي عروضا قوية حتى الآن, وهو أمر يعدّ كافيا للفريق لتثبيت أقدامه في دوري المحترفين موسما آخر.

اخبار ذات صلة