قائمة الموقع

الاحتلال يعتقل 20 مواطنا خلال حملة مداهمات بالضفة

2017-02-15T06:10:23+02:00
جنود الاحتلال
الضفة المحتلة- مراسلنا

أعلن جيش الاحتلال "الاسرائيلي" في بيان له أنه اعتقل، فجر اليوم الأربعاء، 20 مواطنا فلسطينيا ممن وصفهم "بالمطلوبين" في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، من بينهم أسرى محررون وجريح.

وأفاد مراسل الرسالة نت أن قوات معززة من جيش الاحتلال اقتحمت بلدة عزون شرقي قلقيلية، ونفذت حملة مداهمات واسعة لمنازل المواطنين، واعتقلت اربعة مواطنين.

وأوضح مراسلنا أن الاحتلال اعتقل ثلاثة مواطنين في بلدة بيت امر شمال الخليل، من بينهم الجريح رائد محمد محمود اخليل "40 عاما" الذي اصيب  بالرصاص الحي في منطقة الحوض قبل حوالي شهرين، وهو غير قادر على الحركة بسبب الاصابة.

وفي بلدة دورا جنوبي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال يوسف ابراهيم سالم شاهين "22 عاماً"، ونور احمد عبد السلام البستنجي "23 عاما" من قرية واد الشاجنة، بعد اقتحام منزليهما وتخريب محتوياتها.

كما اقتحم الاحتلال بلدة بيت فوريك بنابلس واعتقل الشاب محمد نصاصرة والشاب وسام امليطات، عقب مداهمة منزليهما، بينما حولت منزل المواطن ميزر ابو السعود لمركز تحقيق ميداني.

وفي قرية كفرعين شمال رام الله، اقتحمت قوة من جيش الاحتلال منزل الأسير المحرر رامي البرغوثي، وقامت بتفتيشه والعبث بمحتوياته، قبل اعتقال المحرر البرغوثي، واحتجاز مركبته الخاصة.

وداهم الاحتلال قرية كفر نعمة غرب رام الله واعتقل الشباب محمد ابو عادي، زاعما مصادرة قطعة سلاح من القرية.

وفي كفر عقب شمال القدس المحتلة، اعتقلت قوة من الاحتلال الشاب سعد الزغير بعد مداهمة منزل ذويه فجرا.

كما داهمت قوات الاحتلال بلدة حوسان ببيت لحم، وانتشرت على مداخلها، وقامت باقتحام البيوت وتفتيشها والعبث في محتوياتها، بينما أفادت مصادر أن الاحتلال صادر 12 مركبة من البلدة.

 

اخبار ذات صلة