قائمة الموقع

المبادرة الجزائرية تختتم مشاريعها لفصل الشتاء

2017-02-19T11:31:47+02:00
توزيع كسوة الشتاء
غزة - الرسالة نت

اختتمت المبادرة الجزائرية الفلسطينية في قطاع غزة مشاريعها الإغاثية لفصل الشتاء لقرابة 1100 من الأسر المستورة بهدف تحسين الأوضاع المعيشية الصعبة لهذه الأسر.

وقال أ. عمر سعد  منسق المبادرة الجزائرية بقطاع غزة، أن المبادرة اختتمت مشاريعها الإغاثية لفصل الشتاء والتي استهدفت 1100 أسرة فقيرة خلال موسم الشتاء للتخفيف من معاناة هذه الأسر خصوصاً في ظل ظروف الشتاء الصعبة وقلة الامكانيات.

وأشار سعد أن المشارع الإغاثية تنوعت وفقاً للحاجة " مشروع كسوة الشتاء للأطفال، وتوزيع البطانيات، وأنابيب الغاز للتدفئة، والنايلون، والطرود الغذائية".

وأضاف سعد أن هذه المشاريع ساعدت في التخفيف عن الأسر الفقيرة والمهمشة، والتي تُعاني من ظروف اقتصادية صعبة بغزة في ظل استمرار الحصار والتضييق على شبعنا بقطاع غزة.

وتقدم سعد بالشكر والثناء لكل المتبرعين والمساهمين من الشعب الجزائري الشقيق على جهودهم ودعمهم ومساندهم لإخوانهم الفلسطينيين بقطاع غزة.

وأردف سعد أننا لمسنا الفرحة لدى الأسر المستفيدة حين استلامها، وذلك بسبب حرية اختيارهم للملابس والمقاسات والألوان التي يحتاجونها.

وخلال الجولات والزيارات الميدانية في التوزيع، أبدى المستفيدين من المساعدات عن شكرهم وتقديرهم للمبادرة الجزائرية الفلسطينية وللشعب الجزائري.

 

اخبار ذات صلة