قائد الطوفان قائد الطوفان

صور.. الأهلي يقدم هدية ثمينة للصداقة

جانب من مباراة شباب رفح والأهلي
جانب من مباراة شباب رفح والأهلي

رفح - الرسالة نت

قدّم الأهلي هدية غالية للصداقة, بعدما فاز على شباب رفح (1-0), على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع, ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من دوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة.

ويدين الأهلي بفوزه إلى عمر أبو شقرة الذي سجل هدف المباراة الوحيد (3), ليرفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز السابع, ويبقى رصيد "الزعيم" الرفحي 26 نقطة في المركز الثاني, بفارق 5 نقاط خلف المتصدر الصداقة.

الجلاء – خدمات المغازي (3-3)

وفي دوري الأولى, فرّط الجلاء بفوز كان في المتناول, بعدما تعادل مع خدمات المغازي (3-3), على ملعب فلسطين بغزة.

وأحرز ثلاثية الجلاء محمود الطلاع "هدفين" (13 و49) من ركلتي جزاء, وسفيان كريزم (15), بينما سجل ثلاثية المغازي حاتم أبو عمرة (31), ومهند اللي (66), وطارق العطار (69).

وشهدت المباراة طرد أحمد بن سعيد (30) وأشرف السميري (49) من خدمات المغازي.

ورفع الجلاء رصيده إلى 23 نقطة في المركز السادس, بفارق الأهداف أمام خدمات النصيرات, وبات رصيد المغازي 14 نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير, بفارق الأهداف أمام الاستقلال.

جمعية الصلاح – خدمات البريج (0-1)

وحقق خدمات البريج انتصارا ثمينا على جمعية الصلاح (1-0), على ملعب النصيرات البلدي بالمنطقة الوسطى.

وسجل رامي الطريفي هدف المباراة الوحيد (15), ليرفع رصيد خدمات البريج إلى 16 نقطة في المركز العاشر, ويتوقف رصيد جمعية الصلاح عند 18 نقطة في المركز التاسع, بفارق الأهداف خلف بيت لاهيا.

وأهدر جمعية الصلاح ركلة جزاء عن طريق محمد تمراز بعدما تصدى لها مصطفى داوود حارس خدمات البريج (89).

مباراة الاثنين

وتختتم منافسات الأسبوع السادس عشر في الممتازة الاثنين, بلقاء خدمات خانيونس مع اتحاد الشجاعية على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

البث المباشر