قائمة الموقع

الاحتلال يعتقل 12مواطنا من الضفة بينهم نائب بالتشريعي

2017-03-23T06:06:47+02:00
الاحتلال يشن حملة اعتقالات في مدن الضفة
الضفة المحتلة- الرسالة نت

شنت قوات الاحتلال (الإسرائيلي)، الليلة الماضية وفجر اليوم، حملة اعتقالات ومداهمات واسعة في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت 12 مواطنا من مدن قلقيلية ونابلس وطولكرم والقدس وبيت لحم، فيما ذكر بيان لجيش الاحتلال أنه اعتقل تسعة مواطنين فقط.

فمن مدينة طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال يوسف عبد اللطيف شلبي، ومثنى السدلة، إضافة لاعتقالها براء أبو نواس، من مدينة نابلس المحتلة.

ومن مدينة قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال فراس أبو علبة، والأسير المحرر تحسين العدل، ووسيم الحوتري، وحمزة الحوتري، ووليد الحوتري، وأيمن رفيق اشتيوي، و نادر عامر.

كما اعتقلت قوات الاحتلال جمال علي الغول (14عاما)، من مدينة القدس المحتلة، ومراد علي عساكرة، من مدينة بيت لحم، فيما اقتحمت مدينة نابلس.

وداهمت قوات الاحتلال مدينة دورا جنوب الخليل، بالإضافة لاقتحامها بلدة عتيل في طولكرم وداهمت عددا من المنازل، واقتحمت مطبعة النهضة بطولكرم وصادرت معدات منها

واندلعت مواجهات شديدة بين الشبان المنتفضين وقوات الاحتلال التي اقتحمت مدينة قلقيلية، والأخيرة أطلقت قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع بكثافة.

وفي السياق، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس الأربعاء، النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني عن حركة حماس إبراهيم دحبور.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اعتقلت النائب دحبور وصادرت مركبته الخاصة التي كان يستقلها على حاجز عسكري نصبته على مفترق عرابة أثناء عودته من جنين.

اخبار ذات صلة