قائمة الموقع

مباحث التموين تعدم 2400 بطة فاسدة بخانيونيس

2010-06-23T10:29:00+03:00

غزة- الرسالة نت

قامت مباحث التموين وبالتنسيق مع وزارة الزراعة قسم الخدمات البيطرية بإعدام " 2400 " بطة غير صالحة الاستخدام الآدمي .

وذكرت المباحث بأنها قامت بحملة تفتيش على مزارع الدواجن بمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة حيث تبين وجود مزارع بط تعود ملكياتها لكل من المواطن "ا،و" و"ط،و" يطعمون البط من مخلفات الدواجن وعليه تم إصدار قرار من مدير بيطرية خانيونس التابعة لوزارة الزراعة و تم ذبح كمية البط وذلك حفاظاَ على سلامة المواطنين وعدم انتشار الأمراض بينهم.

وأكدت المباحث بأنها قامت بكتابة تعهدات على أصحاب المزارع بعدم تكرار هذه الأفعال حتى لا يتعرضوا للمسائلة القانونية .

من ناحية أخري عقدت المباحث العامة ندوة روحانية إيمانية بالتعاون مع هيئة التوجيه السياسي والمعنوي يوم الثلاثاء 22/6/2010 في مسجد الشرطة في مدينة عرفات بغزة.

وحضر الندوة العشرات من ضباط وضباط صف وأفراد إدارة المباحث العامة بإشراف مديرها المقدم عبد الباسط المصري وكان على رئسهم مدير دائرة التدريب والتطوير مقدم منصور حماد والرائد فواز الصفطاوي مدير مباحث محافظة غزة.

وقام بإلقاء الندوة الشيخ عبد الكريم الدهشان بعنوان" يا صاحب الرسالة أين أنت من المشروع الإسلامي".

وتحدث الشيخ الدهشان عن واجبات ومهمات رجل المباحث ورقيه إلى أفضل المستويات لخدمة دينه وأبناء شعبه.

ودعا الشيخ عناصر المباحث على ضرورة زيادة الإيمان والخوف من الله لان الرائد في الميدان لابد من الرقي و الإيمان والارتقاء بان يكون رجل مؤمنا ربانياَ خاصة أمام الهجمة العالمية لاجتزاز ونزع المشروع الإسلامي من جذوره.

وبدورها تفقدت مدير عام الشرطة النسائية النقيب ناريمين عدوان اليوم نقاط انتشار الشرطيات في لجان امتحانات الثانوية العامة في محافظتي غزة والشمال .

وأفاد النقيب عدوان أن الشرطيات انتشرن في مدارس الطالبات من أول يوم للامتحانات في جميع محافظات القطاع لتأمين لجان الثانوية العامة وضبط الأمن وتوفير جو هادئ أثناء تقديم الامتحانات ومساعدة الطالبات في معرفة قاعات الامتحان والتأكد من بطاقاتهم الشخصية.

من الجدير ذكره أن هذا العام الثالث على التوالي الذي تشارك فيه الشرطة النسائية في تأمين امتحانات الثانوية العامة .

اخبار ذات صلة