قائمة الموقع

لاعبان غزيان بقائمة الأولمبي لدورة التضامن

2017-04-19T15:01:13+03:00
منتخب فلسطين الأولمبي
الضفة المحتلة - الرسالة نت

أعلن أيمن صندوقة المدير الفني للمنتخب الأولمبي الفلسطيني عن القائمة النهائية للفريق, الذي سيشارك في دورة ألعاب التضامن الإسلامي بأذربيجان في مايو المقبل.

وضمّت القائمة 23 لاعبا, منهم اثنين من غزة هما محمد صالح مدافع أهلي الخليل حاليا وغزة الرياضي سابقا, ومحمود وادي مهاجم اتحاد خانيونس, الذي يطمح للعودة إلى أهلي الخليل الموسم المقبل.

واستعان صندوقة بثلاثة لاعبين فوق السن هم: محمد صالح, وغانم محاجنة, وتامر طاطور, إلى جانب اثنين من المحترفين هما إسلام البطران من وادي دجلة المصري, وعلاء حبوس من الإصلاح اللبناني.

وسيواجه الأولمبي في بداية مشواره بالمسابقة نظيره التركي ضمن المجموعة الثانية, التي تضم الجزائر, وعمان.

ومن المتوقع أن يخوض المنتخب معسكرا تدريبيا لمدة أسبوع في تركيا, يبدأ من الثامن والعشرين من الشهر الجاري وحتى الخامس من مايو المقبل, قبل السفر للعاصمة الأذربيجانية "باكو", التي تحتضن منافسات النسخة الرابعة من دورة ألعاب التضامن.

وفيما يلي قائمة المنتخب الأولمبي:

نعيم أبو عكر, ورمزي الفاخوري, وغانم محاجنة, وحازم عبد الله, ويوسف الأشهب, وبهاء وريدات, وأحمد زريقي, ووائل الشعراوي, وعلاء حبوس, ومحمد صالح, ويزن العويوي, وأحمد السيد, وعمر صندوقة, ومهند فنون, وعدي الدباغ, ومحمود أبو وردة, ومحمد يامين, وعبد الله أبو محسن, وإسلام البطران, وتامر طاطور, ومحمود وادي, ومحمد مراعبة, ومحمد عبيد.

اخبار ذات صلة