قائمة الموقع

نواب وقادة حماس يتفقدون تاج الوقار"2" بشمال غزة

2010-06-26T10:27:00+03:00

شمال غزة – الرسالة نت

تفقد وفد ضم عدد من نواب المجلس التشريعي وقيادة حركة "حماس" في محافظة شمال قطاع غزة برفقة رئيس مجلس إدارة جمعية دار القرآن الكريم والسنة الدكتور النائب عبد الرحمن الجمل صباح السبت مخيمات تاج الوقار "2" لتحفيظ القرآن الكريم في المنطقة الشمالية, حيث تفقد الوفد حلقات التحفيظ واطلع على سير عملية التحفيظ بين الطلاب واستمع لبعض التلاوات العذبة للطلاب.

وضم الوفد الزائر كلاً من النواب يوسف الشرافي ومشير المصري ومحمد شهاب والقياديان في حركة حماس ياسر موسى وعماد الشنطي ومدير دار القران الكريم والسنة في الشمال جميل عدوان ورئيس مخيمات تاج الوقار أنور نصار.

من جهته، قال الدكتور عبد الرحمن الجمل:" جئنا اليوم إليكم لنشد على أياديكم ونساندكم ونقف معكم من أجل الاستمرار والتواصل حتى تتموا حفظ كتاب الله عز وجل", مشيداً بجهود إدارة دار القرآن الكريم والسنة في محافظة الشمال وشكر المحفظين والإدارة على ما يبدلونه من أجل إنجاح مشروع تاج الوقار.

بدوره, أكد النائب يوسف الشرافي أن هذه المخيمات تخرَج جيل القرآن والنصر القادم للأمة العربية والإسلامية بإذن الله تعالى, معبراً عن اعتزازه بكافة الطلاب المشاركين الذي جاءوا لحلقات تحفيظ القران الكريم.

وأشار مدير دار القران والسنة جميل عدوان إلى وجود نماذج عظيمة لعدد من الطلاب المشاركين في مخيمات تاج الوقار "2", مؤكداً أنه هناك عائلة كاملة من بيت حانون تشارك في المخيم لحفظ القران وطلاب يتمون حفظ نصف القرآن في هذه الفترة الوجيزة من انطلاقة المخيمات المقدرة بأسبوعين.

وفي نهاية الزيارة, قدم الوفد العديد من الحوافز المادية والعينية للطلاب المشاركين والمتميزين كتشجيع لهم خلال مسيرة حفظهم للقرآن الكريم.

اخبار ذات صلة