الوسطى: حفل لتكريم الطلاب المتفوقين

المحافظة الوسطى – الرسالة نت

أقامت جمعية رعاية الطالب الفلسطيني احتفالاً كبيراً للأطفال المستفيدين من مشروع الشبكة النموذجية للمراكز المجتمعية الممول من مؤسسة إنقاذ الطفل فلسطين بمقرها بالنصيرات جرى خلاله تكريم الأطفال الناجحين والمتفوقين.

وشارك في الاحتفال ما يزيد عن 150 طفلاً وطفلة بالإضافة لعدد من أولياء الأمور، وقد افتتح الاحتفال بآيات عطره من الذكر الحكيم تلاها كلمة لأطفال الجمعية شكروا من خلاها جمعية رعاية الطالب الفلسطيني ومؤسسة إنقاذ الطفل فلسطين على دعمهم المتواصل للأطفال.

واشتمل الحفل على تقديم ثلاث عروض استعراضية وعرض رياضي ومشهد تمثيلي عن النجاح والفشل نفذه زهرات وأشبال الجمعية تلا ذلك فقره شعرية ومسابقة ترفيهية وفي نهاية الاحتفال قامت الجمعية بتكريم الأطفال بمناسبة نجاحهم وتوزيع شهادات تقدير وجوائز عليهم.

وقال منسق المشروع أكرم القطراوي بأن الجمعية وضمن برامجها الخمسة : برنامج التعليم برنامج حماية الطفولة -برنامج الطالب الفقير- برنامج الصحة، برنامج الشباب تسعى دوماً وبالتعاون مع الشركاء لتقديم العديد من الخدمات والنشاطات وتهتم بالمجتمع الفلسطيني بشكل عام.

وأشار إلى أن الحملة تهدف لغرس معاني النمو والتميز ومواصلة مشوار التعليم والبناء والتطوير لدى كافة أفراد المجتمع الفلسطيني، موضحاً بأن هذا الاحتفال يأتي ضمن أنشطة مشروع الشبكة النموذجية للمراكز المجتمعية والذي يقدم خدمات التعليم والدعم النفسي وتطوير الجانب الفني والإبداعي لدى الأطفال من الفئة العمرية 9-12 عام .

البث المباشر