قائمة الموقع

نجم ريال مدريد يقرر الرحيل نهاية الموسم

2017-04-27T16:49:55+03:00
موراتا في المنتصف
الرسالة نت - وكالات

أكدت تقارير صحافية إسبانية أن المهاجم ألفارو موراتا يفكر في الرحيل عن ريال مدريد نهاية الموسم الجاري، بعدما فشل في حجز مكانه في تشكيلة الفريق الأساسية، في ظل اعتماد الفرنسي زين الدين زيدان على مواطنه كريم بنزيما.

وذكرت التقارير أن هناك أكثر من لاعب يفكر في الرحيل عن الفريق "الملكي" نهاية الموسم، على رأسهم موراتا، الذي تلقى عروضا من عدة فرق للعب معها.

وأوضحت أن البرتغالي جوزية مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، تواصل مع اللاعب، من أجل محاولة إقناعه بالانتقال إلى الفريق، وأنه سيحصل على فرصة من أجل التطور والنضج الكروي، والمشاركة بشكل أكبر مع "الشياطين الحمر".

وتجمع مورينيو وموراتا علاقات جيدة منذ أن كان الأول يتولى تدريب ريال مدريد في 2010، وكان يعتمد عليه في أكثر من مباراة، لذلك قد يكون الانتقال إلى صفوف اليونايتد حلا جيدا أمام المهاجم الإسباني، من أجل التخلص من مقاعد بدلاء "زيزو".

ولن يكون اليونايتد الفريق الوحيد الذي يرغب في التعاقد مع موراتا، إذ كشفت التقارير عن رغبة تشيلسي ويوفنتوس في ضمه الموسم المقبل، إلا أن فرصه للمشاركة مع "الشياطين الحمر" ستكون أكبر، بعد إصابة المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بقطع في الرباط الصليبي وغيابه فترة طويلة عن الملاعب.

اخبار ذات صلة