قائمة الموقع

تقرير صهيوني: لواء "جفعاتي" أكثر انضباطاً من "جولاني"

2010-06-27T11:07:00+03:00

القدس المحتلة – الرسالة نت

أظهر تقرير لشرطة الاحتلال عن وضع الجيش الإسرائيلي وألويته المختلفة، تصدر لواء "جفعاتي" كافة الألوية العسكرية الصهيونية من ناحية الانضباط، في الوقت الذي تم تسجيل أكثر المشاغبات وعدم الالتزام في لواء جنود "جولاني".

ولفت الموقع الالكتروني لصحيفة "معاريف" العبرية، اليوم الأحد، إلى أن هذا التقرير الذي يعتمد على المخالفات التي تحدث في صفوف الجيش الإسرائيلي، سيشكل أهمية كبيرة لرئيس أركان الجيش "غابي اشكنازي" في التعامل مع قادة الألوية وكذلك مع الوحدات العسكرية التي تخضع لهذه الألوية العسكرية.

وذكر التقرير أن لواء "جفعاتي" الذي يرأسه العقيد "موني كاتس" كان الأكثر انضباطاً، وجاء في الترتيب الثاني لواء "ناحال" تبعه لواء "كفير" وبعد ذلك لواء المظليين، في الوقت الذي كان لواء "جولاني" الأقل انضباطاً وتم تسجيل أكبر عدد مخالفات في الجيش الصهيوني خلال العام الماضي في هذا اللواء.

وأوضح التقرير أن قادة هذه الألوية خاصة قائد لواء "جفعاتي" سيكون الأكثر سعادة لما أظهره التقرير عن قدرته على قيادة هذا اللواء وضبط كافة الوحدات والضباط والجنود.

وأضاف:"سيساهم ذلك في الترقيات في صفوف الجيش الإسرائيلي، كون اشكنازي يستند لهذا التقرير في النظر لوضع الجيش والقادة. وكذلك التحقيقات التي تقوم بها شرطة الاحتلال العسكرية بناء على مخالفات واختراق للقوانين العسكرية".

اخبار ذات صلة