قائمة الموقع

صور.. أكاديمية تشامبيونز تحتفل بتخريج 350 ناشئا

2017-05-01T21:51:50+03:00
صورة جماعية لخريجي الدورة الثالثة للأكاديمية
غزة - الرسالة نت

كرّمت أكاديمية "تشامبيونز" لكرة القدم, خريجي الدورة الثالثة التي ضمّت 350 مشاركا, في الحفل الذي جرى في ملعب فلسطين بغزة, عقب حصولها على ترخيص المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وحضر الحفل رجب السراج رئيس مجلس إدارة الأكاديمية, وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وعضوا الاتحاد إسماعيل مطر ومحمد العمصي، ومحمود شرف عضو مجلس إدارة الأكاديمية, وحسن سكيك مدير عام الأكاديمية, وأهالي الطلاب.

وقال أبو سليم في كلمته إن اتحاد القدم يفتخر بأكاديمية تشامبيونز, التي تشرف على عدد كبير من المتدربين من مختلف الفئات العمرية, مؤكدا أن الأكاديميات تخدم الرياضة الفلسطينية من خلال اكتشاف المواهب وصقلها للرقي بالمستوى العام.

وهنأ أبو سليم القائمين على الأكاديمية بحصولهم على ترخيص المجلس الأعلى للشباب والرياضة, الذي يساند ويدعم إنشاء الأكاديميات لتطوير الرياضة الفلسطينية.

من جانبه, شكر السراج اتحاد القدم على مساهمته الكبيرة في حصول الأكاديمية على ترخيص المجلس الأعلى للشباب والرياضة, مشيدا بالمجهود الكبير الذي بذله المشرفون والمدربون لاكتشاف المواهب المتعددة في كرة القدم.

وذكر السراج أن الأكاديمية بصدد إنشاء ناد رياضي اجتماعي العام المقبل, لأجل خدمة الطلاب وأهاليهم, ويضم الألعاب الرياضية المختلفة (كرة الطائرة، وكرة السلة، والسباحة، وتنس الأرضي).

وأشار إلى أن تشامبيونز لا يقتصر عملها على ممارسة النشاط الرياضي فقط, بل تعمل على إنشاء أكاديمية لمرضى السرطان في إطار مسؤولياتها الاجتماعية تجاه أبناء قطاع غزة.

وفي نهاية الحفل قدّمت الأكاديمية درعا لاتحاد القدم, ووزعت شهادات التخرج على طلابها, الذي بلغ عددهم 350 ناشئا.

اخبار ذات صلة