قائمة الموقع

بالأسماء.. "الملكي" يخطط لثورة بالتعاقدات الصيفية

2017-05-10T12:06:17+03:00
هيرنانديز يسارا
الرسالة نت - وكالات

بدأت حمى التعاقدات مبكرا في نادي ريال مدريد الإسباني، رغم أن الموسم لم ينته بالنسبة لـ"الملكي", الذي يأمل في حصد ثنائية "الليغا" ودوري الأبطال.

وذكرت صحيفة "آس" الأسبانية أن ريال مدريد أنهى صفقة انضمام ثيو هيرنانديز للانضمام لـ"الميرينغي" الصيف المقبل، كما ضمن التعاقد مع فينسيوس جونيور.

وأشارت "آس" إلى أن اللاعبين المذكورين ليس الوحيدين اللذين يستعد ريال مدريد لضمهما في موسم الانتقالات الصيفية.

ويتأهب "الملكي" لاستعادة لاعبه خيسوس بايخو، الذي لم يحالفه الحظ بارتداء قميص الفريق في المباريات الرسمية, وتمت إعارته عامين لناديي ريال سرقسطة الإسباني وآينتراخت فرانكفورت الألماني.

ومن المقرر أن يحل بايخو في مركز قلب الدفاع بديلا لكيبلير بيبي المصاب، بيد أن معانته من بعض الإصابات العضلية قد تعرقل خطط النادي الإسباني في هذا الشأن.

ولكن يبدو أن اللاعب في طريقه للشفاء في الوقت المحدد سلفا خلال برنامج التعافي، للمشاركة مع المنتخب الإسباني في بطولة أوروبا "تحت 21 عاما"، المقرر إقامتها في بولندا في الفترة ما بين 16-30 يونيو المقبل.

ويأتي هذا بعد انتهاء إعارة ماركوس لورينتي لألافيس، الذي من المنتظر أن يعود للعب تحت إمرة زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد مجددا، بعدما دربه في قطاع الناشئين.

يشار إلى أن ريال مدريد يهدف في الانتقالات الصيفية إلى حسم ملف حراسة المرمى المعلق من الموسم الماضي بإتمام التعاقد مع ديفيد دي خيا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالإضافة إلى إنهاء صفقة النجم الفرنسي الصاعد كيليان مبابي مهاجم هجوم موناكو وأحد أفضل اللاعبين في النسخة الحالية من دوري الأبطال.

اخبار ذات صلة