قائمة الموقع

الأسطل: القصاص من قتلة "فقها" يعزز الأمن ويردع العملاء

2017-05-25T12:40:56+03:00
صورة أرشيفية
غزة- الرسالة نت

أكد النائب عن كتلة التغيير والاصلاح د. يونس الأسطل أن إعدام قتلة الشهيد القائد مازن فقها وتنفيذ القصاص بحقهم يعزز الأمن في المجتمع الفلسطيني ويردع العملاء.

وقال النائب الأسطل في تصريح خاص بالدائرة الاعلامية بالكتلة، اليوم الخميس: " ننظر لتنفيذ القصاص بقتلة الشهيد فقها بأنه سيوفر الأمن وسيردع العملاء والخونة وسيرهب كل من تسول له نفسه الجرأة على دماء الناس سواء خدمة للاحتلال"

 وأضاف النائب الأسطل "أن من يحاولون التشكيك بأحكام الاعدام بحق العملاء يخدمون أجندات خارجية وهم بتشكيكهم يتماهون مع الاحتلال في الدفاع عن هؤلاء المجرمين كراهية للأحكام الشرعية ورغبة في بقاء الفوضى".

وأشار النائب الأسطل إلى أن تنفيذ حكم الاعدام بحق قتلة الشهيد فقها تحمل عدة رسائل بداية بأن أمن مجتمعنا الفلسطيني من أولوياتنا وأن القصاص العادل سيطال كل من يعبث بالأمن، مردفا "اعدام العملاء رسالة للاحتلال بأنك لن تفلت من القصاص وأن عملائه يعلقون على أعواد المشانق".

وبينَ النائب الأسطل ان إعدام العملاء هو رسالة لذوي الشهيد فقها أن شفاء صدوركم واجب علينا من خلال تطبيق العدالة في المجرمين، مشدداً أن غزة لن تفرط بأمنها مهما حاول العابثين.

اخبار ذات صلة