قائمة الموقع

زياش يرفض الانضمام للمنتخب المغربي

2017-05-25T23:46:32+03:00
زياش
الرسالة نت - وكالات

استبشرت الجماهير المغربية كثيرا بدعوة هيرفي رينارد مدرب المنتخب المغربي، للاعب المتألق حكيم زياش نجم أياكس الهولندي، وذلك بعد صدور القائمة التي أعلنها الاتحاد المغربي لكرة القدم منذ أيام.

ولكن تقارير إعلامية مغربية كشفت عن رفض زياش القدوم إلى المغرب والانضمام إلى المنتخب الذي يواجه نظيريه الهولندي وديا يوم 31 مايو الجاري بـ"أكادير"، والكاميروني ضمن تصفيات أمم إفريقيا 2019 يوم 10 يونيو المقبل بـ"ياوندي".

ويبدو أن اللاعب ما زال لديه شعور بالإحباط من قرار الفرنسي رينارد، الذي استبعده عن تشكيلة "الأسود" خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا الأخيرة، رغم اقتناع كل الملاحظين داخل المغرب وخارجها بقيمته.

ويبذل فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم مساعي حثيثة، من أجل إقناع نجم أياكس بالحضور إلى المغرب، وتعزيز صفوف المنتخب الذي تنتظره مواجهة مهمة أمام الكاميرون، لكن يبدو أن زياش متشبث بقراره.

وخلافا لكل اللاعبين الذين أكدوا حضورهم معسكر أكادير الذي دخله منتخب المغرب، استعدادا لودية هولندا نهاية الشهر الحالي، فإن زياش لن يلبي الدعوة، ورسالته بلغت المدرب الفرنسي، والتي من شأنها أن تضع حدا لفرص لحاقه بـ"الأسود" مستقبلا.

اخبار ذات صلة