قائمة الموقع

الكتلة الإسلامية تستعد لإطلاق باكورة مهرجاناتها برفح

2010-06-29T16:32:00+03:00

رفح – الرسالة نت

أعلنت الكتلة الإسلامية في مدينة رفح اليوم الثلاثاء عن استعدادها لإطلاق باكورة مهرجاناتها لهذا العام وإنهائها لكافة الترتيبات المتعلقة بمهرجانات التفوق الحادية عشر والتي تحمل اسم " للأسري وفاء " للمرحلتين الإعدادية والثانوية في المدينة والتي سيتم خلالها تكريم ما يزيد عن 450 طالب متفوق.

وأوضح الأستاذ أحمد الزاملى منسق الكتلة الإسلامية في رفح أن الكتلة ستنظم مهرجانات التفوق لهذا العام علي مرحلتين، وستكون المرحلة الأولي الأحد المقبل بتكريم 250 طالب إعدادي متفوق في مدرسة شهداء رفح الثانوية.

وأشار إلى أن المرحلة الثانية ستنطلق يوم الجمعة 9 يوليو المقبل بتكريم 200طالب ثانوي متفوق في مدرسة أمنة  بنت وهب الثانوية ،حيث ستكون هذه المهرجانات وسط المدينة  وستنطلق فعاليتها الساعة الثامنة مساء.

وأكد الزاملى أن المهرجانات ستكون بحضور نخبة من القيادات الوطنية والإسلامية والشخصيات الاعتبارية وأعضاء المجلس التشريعي وأهالي الأسري وبعض الأسري المحررين ولفيف من العلماء والسلك التعليمي ، مبينا أن إصرار الكتلة على تكريم الطلاب المتفوقين يأتي من حرصها الشديد على مكافأة وتكريم من سهر وجد وتعب في الدراسة من اجل الوصول إلى التفوق وتحصيل أعلى الدرجات .

وأشار الزاملى أن مهرجانات هذه العام تحمل اسم الأسري وفاء من الكتلة لتضحيات هؤلاء الأبطال الذين ضحوا بعمرهم وزهرة شبابهم من أجل قضيتهم ووطنهم

 

اخبار ذات صلة