قائمة الموقع

وشم يتسبب بفسخ تعاقد لاعب مع فريق ألماني

2017-05-26T21:15:18+03:00
فاريلا
الرسالة نت - وكالات

لم يكن يتوقع اللاعب الأوروغواياني غييرمو فاريلا، أن يتسبب وشم في إنهاء مسيرته مع فريق أينتراخت فرانكفورت الألماني، الذي أعلن استبعاده من قائمة الفريق لنهائي الكأس أمام بروسيا دورتموند، قبل أن يعلن الاستغناء عن خدماته بشكل نهائي.

وأكدت وسائل الإعلام الألمانية، أن فاريلا كان قد تلقى تحذيرا من الجهازين الإداري والطبي للفريق بعدم دق الوشم قبل مباراة الفريق في نهائي الكأس، وهو ما تجاهله اللاعب، ليثير حفيظة الإدارة قبل نهاية الموسم الجاري.

وتفاقمت الأزمة بعدما تعرض اللاعب إلى التهابات بسبب الوشم، وخوضه التدريبات عقب ساعات قليلة من دقه، وهو ما تسبب في إبعاده عن التدريبات من المدير الفني نيكو كوفاك، الذي رفع الأمر للإدارة, لتقرر إنهاء التعاقد معه بشكل فوري.

وأكدت إدارة النادي الألماني على لسان أحد أعضائها فريدي بوبيتش أن "الأمر لا يتعلق بالوشم، لكن بسلوك اللاعب وإهماله بهذا الشكل قبل مباراة مهمة، وهو ما يؤثر بالسلب على الفريق", وهو ما دفع الإدارة لعدم التهاون معه، بعد عدم الانصياع لأوامر المدرب.

يشار إلى أن الفريق كان يدرس إمكانية تمديد إعارة اللاعب من مانشستر يونايتد، إلا أن الخطوة الغريبة التي أقدم عليها، أنهت الأمور بشكل كامل بالنسبة له في صفوف فرانكفورت خلال الموسم الجاري.

اخبار ذات صلة